الأربعاء, 17 يوليو 2024

برامج التمويل الشخصي من “بنك الرياض” تقدم السيولة المطلوبة بهامش ربح تنافسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يقدم بنك الرياض برامج متعددة للتمويل الشخصي تتمثل بطريقة المرابحة والتورق المتوافقة مع الشريعة الاسلامية والتي تسهل عملية شراء اسهم  محلية او سلع من السوق المحلي مع سداد ميسر وهامش ربح تنافسي، والغرض منه توفير السيولة النقدية بسرعة فائقة .

 تقدم الخدمة للسعوديين والمقيمين و برامج خاصة ومتنوعة لجميع شرائح المجتمع موظفين حكوميين وعسكريين وقطاع خاص ومتقاعدين ومتدربين و برنامج الوظائف المتخصصة للمقيمين لتلبي احتياجات جميع فئات المجتمع.
اضافة الى  برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب لموظفي البنوك المحلية والفئات التي لا تستطيع تحويل رواتبها يوفر سهولة الحصول على السيولة النقدية .

برنامج التمويل التعليمي من بنك الرياض يمكن من تقسيط رسوم التعليم بدون  احتساب أي رسوم ادارية اوهامش ربح.
برنامج توحيد الالتزامات وهي تمكن العميل من توحيد التزاماته بقسط واحد كما تمكنه من نقل التزاماته من البنوك والشركات المالية الى بنك الرياض.

اقرأ المزيد

ان الغرض من التمويل الشخصي عادة ما يكون لتوفير سيولة نقدية إضافية لتغطية نفقات التعليم للابناء أو لتحديث أثاث المنزل أو للزواج أو ترميم المنزل او شراء سيارة لتغطية نفقات غير متوقعة، وأياً كانت الأسباب، فيمكن الاعتماد على بنك الرياض  من قبل العميل لتغطية ومواكبة المتطلبات  المالية سواء المخطط لها أو الطارئة. 
والتمويل الشخصي يساعد على تحقيق مختلف التطلعات المالية عن طريق حلول ومزايا تلائم كافة المتطلبات.

 

ذات صلة

المزيد