الخميس, 15 أغسطس 2024

بدعم من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية

الرياض تشهد أول معرض للأزياء الرياضية النسائية .. 6 فبراير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تشهد مدينة الرياض المعرض الأول للأزياء الرياضية النسائية والفعاليات المصاحبة له في الفترة من20 إلى 23 من جمادي الأولى 1439هـ الموافق 6 إلى 9 فبراير القادم 2018 م، وذلك بدعم من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وبالتعاون مع الإتحاد الرياضي العالمي الإمريكي (WSF). 

ويأتي تنظيم هذا المعرض والفعاليات المصاحبة له تماشيا مع رؤية المملكة 2030م وتوجهات الهيئة العامة للرياضة والجهود المبذولة في دعم وتمكين المرأة السعودية وتنمية قدراتها ومواهبها الرياضية.

وحول فكرة المعرض والهدف منة قال المشرف العام للفعالية إبراهيم باحاذق أن هذا الحدث يعتبر الأول من نوعة والجديد في مضمونة وستكون منصة لخلق العديد من الفرص الإستثمارية الكبيرة والواعدة لرواد ورائدات الأعمال في مجال الأزياء الرياضية وملتقى توعوي موجه للأسرة والمجتمع بأهمية الأزياء الرياضة وتأثيرها الصحي والنفسي.

اقرأ المزيد

وتشمل الفعاليات المصاحبة للمعرض العديد من العروض والألعاب البدنية والذهنية تقدمها نخبة من المدربات السعوديات, وتتضمن كذلك دورات تثقيفية وإرشادية عن الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي, وعرض لأحدث الازياء والملبوسات الرياضية والتعريف بها.

وعن إمكانية تنظيم المعرض خارج منطقة الرياض  أجاب باحاذق بأن ذلك ضمن الخطط المستقبلية وستكون النسخة القادمة في مدينة جدة ويليها تنظيم المعرض في عدد من مناطق مملكتنا الحبيبة .

 

ذات صلة

المزيد