الأربعاء, 17 يوليو 2024

الدغيثر يتسلم مهامه رسميا كرئيس تنفيذي لـ «زين السعودية»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

بدأ المهندس سلطان الدغيثر مهامه كرئيس تنفيذي لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين” اعتباراً من اليوم الذي يصادف الأول من شهر يوليو، ويبدأ الدغيثر مرحلة جديدة متسحلا بسجل حافل من الخبرات المتراكمة في قطاع الاتصالات، حيث تدرج بالعمل في الشركة بعد أن انضم إليها في العام 2009م مديرا لقسم تخطيط الشبكة اللاسلكية، ثم تقلد عددا من المهام إلى أن وصل إلى منصب الرئيس التنفيذي للتقنية ثم الرئيس التنفيذي للعمليات، ما مكّنه بشكل كبير من لعب دور كبير في تطوير عمليات الشركة على المستوى التجاري والتقني، إلى جانب جهوده في تطوير تجربة العملاء.

وقد عمل الدغيثر على تطوير وبناء شبكة “زين” في المملكة العربية السعودية لتصل إلى ما يزيد عن 98% من المساحة المأهولة بالسكان، حيث كان قائدا لفريق شبكة الجيل الرابع 4G التي أطلقتها الشركة في العام 2011م كأول مشغل في المملكة. كما قاد مشروع )Project Reload( الذي يعد أحد أكبر المشاريع في تاريخ الشركة باستثمارات بلغت 4.5 مليار ريال سعودي.
وسيواصل الدغيثر الذي يحمل شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات والإلكترونيات من جامعة الملك سعود عملية التحول الاستراتيجية التي تقوم بها الشركة، للاستفادة بشكل كامل من فرص النمو الهائلة المتاحة في قطاع الاتصالات في المملكة.

ذات صلة

المزيد