الثلاثاء, 30 أبريل 2024

رئيس القدية : المشروع يعمل على تسخير الطبيعة الجغرافية للمملكة مما يعود بالنفع على اقتصادها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد الرئيس التنفيذي لمشروع القدية مايكل رينينجر أن القدية ستكون الوجهه الترفيهيه الأولى الغير مسبوقه في السعودية، مشيرًا إلى أن القدية ستلبي رغبات الثقافية والترفيهية للجيل القادم والحالي.

وأضاف خلال كلمته في مبادرة مستقبل الاستثمار أن المشروع يعمل على تسخير الطبيعة الجغرافية للمملكة، وتحويلها إلى استثمار صاعد للجيل القادم، مما يعود بالنفع على اقتصادها بالطبع.

وأشار إلى أن الشباب يمثل نسبة كبيرة من المجتمع السعودي، ما يعادل ثلثي سكان المملكة هم دون سن 35 . ويُشكل هؤلاء الشريحة الأكبر من المستهلكين للمنتجات و العروض الترفية التي نقدمها.

اقرأ المزيد

وقال، اسسنا المشروع على خمسة اركان، وستكون المشاركة والجذب والحركة والبيئة والرياضات والثقافه والفن ،وستقودنا وتوجهنا للبرنامج وتيسر لنا البرنامج . 

وبين أن  حفل الافتتاح كان تجربة تعلم منها الفريق كامل وقمنا بقياس كل خطوه لتحقيق الهدف، موضحًا اننا نعمل مع شركة 6 فلاقز وشركات أخرى وسنستضيف عدد من المستثمرين لزيارة القدية قريبا . 

ولفت إلى أن هذه التوجهات سوف تظهر نفسها في ملاهي مائية ومرافق رياضية ومراكز ثقافية وتعليمية والمطاعم وغيرها وهذا نصف مافي الامر فقط، مؤكدًا أو سيكون هناك سلسله سكنية.

ذات صلة

المزيد