الثلاثاء, 30 أبريل 2024

العجلان : الميزانية محفزة لمزيد من النمو .. والقطاع الخاص قادر على تحقيق المستهدفات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد رئيس مجلس ادارة غرفة الرياض الاستاذ عجلان العجلان ان الميزانية التاريخية التي اعلنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – اليوم، بحجم إنفاق قدره (1.106) ترليون ريال. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018م. تؤكد توجه المملكة الصحيح تجاه بناء اقتصاد قوي يسهم في تحقيق المستهدفات التنموية التي تحرص عليها حكومتنا الرشيدة ، مشيرا الى المشاريع المستقبلية التي اعلن عنها سمو ولي العهد في وقت سابق تشكل رافدا مهما للمستقبل وبما يحقق التنويع لمصادر الدخل .

واشار العجلان الى أن التقدم الملحوظ على مختلف الأصعدة اقتصادياً وتنموياً واجتماعياً، وزيادة الإيرادات النفطية وغير النفطية، تعد مصدر اطمئنان ودعم للبيئة الاستثمارية في المملكة وداعماً مهما للقطاع الخاص الذي يعد شريكاً رئيسياً واستراتيجياً في جميع الخطط التنموية وتأكيد خادم الحرمين الشريفين على أهمية تعزيز دور القطاع الخاص في دفع عجلة التنمية، واكد العجلان ان القطاع الخاص يعي تماماً هذا الدور ويتحمل مسؤوليته في المساهمة الفاعلة في تعزيز الاقتصاد الوطني .

كما اشاد العجلان بأمر خادم الحرمين الشريفين بناءا على ما رفعه سمو ولي العهد باستمرار  صرف ‫بدل غلاء المعيشة الشهري لمدة عام مالي يؤكد حرصه حفظه الله واهتمامه بتوفير العيش الكريم للمواطنين وهو أمر ليس مستغرب من قيادتنا فهي دائما قريبة من المواطن واحتياجاته وتسخير كل الامكانات للرفع من مستوى معيشته .

اقرأ المزيد

واختتم العجلان تصريحه داعيا الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وان يديم على بلادنا نعمة الأمن والازدهار

ذات صلة

المزيد