الثلاثاء, 30 أبريل 2024

بعد تعينه رئيسا لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

استقالة غسان الشبل من رئاسة مجلس إدارة “الابحاث والتسويق” وتعيين عبدالرحمن الرويتع بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عن إستقالة رئيس مجلس الإدارة الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل (عضو غير تنفيذي) بتاريخ 28 ديسمبر 2018م من رئاسة مجلس الإدارة وعضوية المجلس وذلك بسبب المهام الموكولة إليه ومنها تعيينه مؤخراً رئيساً لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، وقد وافق المجلس على الإستقالة بتاريخ 29 ديسمبر 2018م وبحيث تكون سارية من تاريخ القرار.

وقد تقدم إعضاء مجلس إدارة المجموعة بالشكر والتقدير للدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل على جهوده المتميزة وإسهاماته المثمرة خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة المجموعة متمنين له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

كما وافق مجلس الإدارة على تعيين عضو مجلس الإدارة المهندس عبد الرحمن بن ابراهيم الرويتع (عضو مستقلاً) رئيساً لمجلس الإدارة إعتباراً من تاريخ 29 ديسمبر 2018م ولبقية دورة المجلس الحالية والتي تنتهي بتاريخ 20 مايو 2021م.

اقرأ المزيد

No Content Available

والجدير بالذكر أن  المهندس عبد الرحمن بن ابراهيم الرويتع ، يحمل درجة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو رئيس مجلس إدارة شركة حلواني اخوان، وعضو مجلس إدارة لعدة شركات منها مجلس ادارة شركة اعمار المدينة الإقتصادية و مجلس ادارة شركة جدوى للاستثمار . كما شغل سابقاً عضوية مجلس ادارة الهيئة العامة للطيران المدني و الهيئة الاستشارية للشؤون الاقتصادية في المجلس الإقتصادي الأعلى.

ذات صلة

No Content Available
المزيد