الثلاثاء, 16 يوليو 2024

بالصور … شاهد أحد منازل إيلون ماسك الفاخرة .. عرض للبيع بـ 4.5 مليون دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عالم المشاهير يبهر الكثيرون منا، ليس فقط ما نشاهده على شاشة التلفاز ولكن حياتهم الخاصة أيضا، من المحتمل أن يكون هذا أمر مزعج للأثرياء والمشاهير، لكنه يعتبر جزءًا لا يتجزأ من نمط الحياة لدي العامة.

يقول تقرير بموقع (ذي ريتشست) المتخصص في أخبار الأثرياء أنه إذا كنت تريد المال والسيارات الفاخرة والمنازل الضخمة، عليك التعامل مع المعجبين الذين يريدون معرفة كل شيء عنك.

بعض العقارات المدرجة في وكالة العقارات بيفرلي هيلز، يمكن أن تعطي لمحة عن حياة بعض المشاهير، فقد قرر الملياردير الأمريكي صاحب شركة تسلا للسيارات الكهربائية ومؤسس شركة “سبيس إكس”، إيلون ماسك، عرض أحد عقاراته الفاخرة في لوس أنجلوس للبيع، بقيمة 4.5 مليون دولار.

اقرأ المزيد

يتميز المنزل بشكل فريد كما توضح الصور، به مساحات مميزة، اضافة الى بركة خارجية للسباحة، ونوافذ تمتد من الأرض الى السقف، كجزء من التصميم، مما يسمح بدخول الحد الأقصي من الضوء الطبيعي، مع الحفاظ على خصوصية المالك.
وتساءل التقرير عن السبب وارء رغبة موسك وزوجته في بيع هذا العقار الجميل. مرجحا أن يكون له علاقة بحقيقة أن الزوجين على الأرجح يمتلكان العديد من المنازل والشقق الفاخرة والمميزة في جميع أنحاء العالم.
 

ذات صلة

المزيد