الخميس, 18 يوليو 2024

صندوق موظفي سابك الخيري يسلم 55 وحدة سكنية في ينبع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سلم صندوق موظفي سابك الخيري،  يوم الإثنين الماضي 55 وحدة سكنية للمستحقين بحي السديس بينبع، وذلك بحضور  محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي وسليمان بن عبد العزيز الحصين رئيس مجلس أمناء الصندوق وعدد من مسؤولي المحافظة والأهالي.

وقد وجه محافظ ينبع شكره إلى سابك على تنفيذ هذه المشاريع التي استفاد منها 319 فرد من الأسر محدودة الدخل، مشيداً بالدور الذي يقوم به صندوق موظفي سابك الخيري (بر)، كأنموذج لدور القطاع الخاص في دعم جهود الدولة في مجال حلول الإسكان، بما يتوافق مع الرؤية السعودية 2030.

تأتي هذه المشاريع في إطار منظومة الإسكان الخيري لصندوق (بر) في منطقة المدينة المنورة والتي بدأت في العام 2015 وسلمت دفعتها الأولى في ديسمبر 2017، وقد بلغت ٧٠ وحدة سكنية في كل من قرية النجف وأبو شكير و النباه بمجموع 125 وحدة سكنية بقيمة 45مليون ريال.

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن صندوق (بر) مبادرة أنشأها موظفو (سابك) كإسهام منهم في دور الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وقد سبق للصندوق تنفيذ عدة مشاريع سكنية في عدة مناطق في المملكة، بالإضافة إلى مبادراته وبرامجه المختلفة في مجال العمل الخيري والتطوعي ذي الأثر المستدام.

وإيجاد معايير لقياس الجودة للسوق المحلیة لتيسير تنمية صادرات التمور إلى أسواق عالمية جديدة يعد هدفاً رئيساً لهذا البرنامج.

 

ذات صلة

المزيد