الثلاثاء, 16 يوليو 2024

إيلون ماسك يبعث رسالة “تشجيعيّة” إلى موظفيه.. هذا ما طلبه

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طالب قطب الأعمال الأميركي إيلون ماسك من موظفيه بذل المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة لرفع معدل التسليمات في وقت تسعى فيه الشركة لدرء المخاوف والشكوك المتعلقة بقدرتها على الوفاء بالتزاماتها خلال الفترة المقبلة.

وجاء في الرسالة التي أرسالها ماسك عبر البريد الإلكتروني الداخلي، الأحد: “لدينا فرصة لتسجيل ربع عام قياسي في عدد العربات التي ستُسلم، لكن علينا العمل بجد لتحقيق ذلك هذا أكبر عدد من السيارات المطلوب تسليمها يومياً حتى الآن”.
 
وأضافت رسالة ماسك: “من فضلكم أجعلوا تسليم السيارات أولويتكم المطلقة، من المهم للغاية أيضاً المحافظة على أقصى إنتاج للمصنع في الأيام الـ10 المتبقية من الربع الثالث. فهذا أمر حيوي لسوق كاليفورنيا”.

وذكرت وكالة “بلومبيرغ” أنّ “ماسك اعتاد توجيه رسائل في نهاية كل ربع سنة إلى الموظفين للمطالبة بزيادة الإنتاجية، إلى جانب توجيه إشارة إلى المستثمرين”.

اقرأ المزيد

ووفقاً للوكالة، فإنّ “تسلا تنتج السيارات من طرز موديل إس، وإكس، وموديل 3، وموديل واي، في مصنعها بفيرمونت في كاليفورنيا الأمريكية، وموديل 3 في مصنعها العملاق في شنغهاي الصينية”.

وفي فترات مالية سابقة، نجحت الشركة في تسليم نحو 30٪ من إجمالي تسليمات الربع بأكمله خلال الأسبوع الأخير من الربع المالي في علامة على التأثير الإيجابي للرسائل الإلكترونية التي يبعث بها ماسك إلى موظفيه لتحفيزهم.

وآخر رقم قياسي لتسليمات الشركات من السيارات الكهربائية كانت خلال الربع الأخير من العام الماضي حينما نجحت الشركة في تسليم 112 ألف سيارة.

وتشير توقعات بيوت الأبحاث في “وول ستريت” إلى إمكانية تسليم الشركة لنحو 121 ألف سيارة خلال الربع الثالث من العام الجاري والذي ينتهي بعد أيام قليلة وهو المعدل الذي سيصبح رقما قياسيا جديدا للشركة وسط توقعات بطلب مرتفع على منتجات الشركة خلال الربع الأخير من العام الجاري أيضا.

ذات صلة

المزيد