الأحد, 28 يوليو 2024

سامسونج تشحن 3 ملايين وحدة من هاتف جالكسي نوت 7 شهرياً!

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

090

بعد أن قامت سامسونج بالإعلان عن هاتف جالكسي نوت 7 والذي يبدو أنه سيكون واحد من أنجح الهواتف التي تطلقها سامسونج لهذا العام وفي الواقع هذا الموضوع غير مستغرب نظراً للمزيات الرائعة التي قدمها لنا الهاتف مثل فتح الهاتف باستخدام بصمة العين، المجلد الآمن والعديد من التقنيات التي تجعل الهاتف الخيار الأول خاصة لرجال الأعمال.

09

اقرأ المزيد

الطلبات المسبقة للهاتف وصلت لأرقام كبيرة للغاية ولهذا قررت سامسونج قد تقوم بشحن 3 ملايين نسخة للهاتف شهرياً وهذا رقم كبير جداً مقارنة بـ 1.6 مليون شحنه لهاتف جالكسي نوت 5 والذي تم إطلاقه العام الماضي.

بعض التوقعات تشير إلى أن عدد شحنات هاتف جالكسي نوت 7 قد تصل إلى 18 مليون وحدة قبل نهاية هذا العام وسيكون هذا أكبر عدد شحنات لهاتف جالكسي نوت منذ أول هاتف نوت تم إطلاقه.

ستقوم شركة سامسونج بإطلاق الهاتف في عدد من دول العالم وفي بعض الدول وصل عدد الطلبات المسبقة للهاتف إلى 400000 نسخة أي 3 أضعاف عدد الطلبات المسبقة لهاتفي جالكسي اس 7 وجالكسي اس 7 ايدج سوية.

بل أن بعض الدول مثل هولندا وروسيا سيتم تأجيل إطلاق الهاتف لديهم من الكم الهائل من الطلبات المسبقة والذي يبدو أن سامسونج لم تكن مستعدة له.

لم يبق سوى أيام قليلة حتى يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي وحتى ذلك الحين علينا الانتظار حتى نعرف الأرقام التي سيتمكن هاتف شركة سامسونج الجديد من الوصول لها.

 

ذات صلة

المزيد