الثلاثاء, 16 يوليو 2024

أهم إعلانات شركة LG ضمن فعاليات معرض CES 2017

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يقدم معرض CES سنويا العديد من المنتجات التقنية الجديدة عن طريق الشركات الكبرى التي تتنافس لطرح أحدث التقنيات والمنتجات الإلكترونية للعملاء. لعل أهم هذه الشركات هي LG التي عقدت مؤتمرها الصحفي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية يوم الأربعاء لتقديم جديدها وكما هو متوقع فإن الشركة كشفت عن العديد من الأجهزة والتي من المتوقع أن تكون في الأسواق بالمستقبل القريب. قررنا في صحيفة مال تسليط الضوء على اهم المنتجات التي تم تقديمها في المؤتمر الصحفي الخاص بالمعرض للسنة الحالية. 

Hub Robot 
كشفت الشركة النقاب عن جديدها Hub Robot وهو روبوت ذكي يقوم بالمهام المنزلية ويتميز بأنه مساعد شخصي لصاحبه في عمله ايضا. حيث أعلنت الشركة على إعتمادها على أمازون اليكسا للتعرف على صوت صاحبه, ويحتوي الروبوت على شاشة عرض تفاعلية للتفاعل مع أفراد العائلة من خلال إظهار مشاعره بالإضافة إلى قدرته على إدارة جميع الأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت من خلال تقنية إنترنت الأشياء وعزف الموسيقى وتقديم النصائح في حال تم طلبها. 

اقرأ المزيد

Signature TV OLED W 
لعل أحد أهم المفاجآت التي قدمتها الشركة هو أنحف شاشة تلفاز حتى الآن حيث يصل سمك الشاشة 2.57 ملليمتر حيث يمكن لصق الشاشة بالجهاز حتى تظهر كأنها رسمة أو لوحة على جدار المنزل لنحف الشاشة و تأتي الشاشة بحجم 55  65 بوصة مصنوعة من OLED وتوفر دقة عالية 4K. كما تحتوي الشاشة على أربع منافذ HDMI بالإضافة إلى 3 منافذ USB بالإضافة إلى عدد من المنافذ الصوتية.

Gram 14 Laptop
أزاحت الشركة الستار عن حاسبها المحمول الجديد الذي يأتي بوزن 1 كيلو جرام فقط ويوفر أداء عالي بالإضافة إلى قدرته على العمل لمدة 21 ساعة متواصلة من خلال شحنه واحدة. وتم تصميم الجهاز بمادة سبائك المغنيسيوم بالإضافة إلى شاشة IPS لتقديم معايير دقة وسطوع عالية دون استهلاك حجم ضخم من الطاقة ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة الجهاز 800 – 900 دولار أمريكي. 

LG Smartphones
ضمن فعاليات المؤتمر قامت الشركة بالكشف عن عدد من الهواتف الذكية الجديدة والتي تأتي بخاصيات مختلفة وهنا أهم النقاط الخاصة في كل هاتف: 

جهاز Stylo 3: يأتي الجهاز بكاميرا خلفية 13 ميغابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميغابكسل ويتميز بشاشة بحجم 5.7 إنش بالإضافة إلى ماسح للبصمة وبطارية 3,200 مللي أمبير.

جهاز K10: يأتي الجهاز بكاميرا خلفية 13 ميغابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميغابكسل ويتميز بشاشة بحجم 5.3 إنش بالإضافة إلى ماسح للبصمة وبطارية 2,800 مللي أمبير. 

جهاز K8: يأتي الجهاز بكاميرا خلفية 13 ميغابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميغابكسل ويتميز بشاشة بحجم 5 إنش بالإضافة إلى ماسح للبصمة وبطارية 2,500 مللي أمبير. 

جهاز K4: يأتي الجهاز بكاميرا خلفية 5 ميغابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميغابكسل ويتميز بشاشة بحجم 5 إنش بالإضافة إلى ماسح للبصمة وبطارية 2,500 مللي أمبير.

جهاز K3: يأتي الجهاز بكاميرا خلفية 5 ميغابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية 2 ميغابكسل ويتميز بشاشة بحجم 4.5 إنش بالإضافة إلى ماسح للبصمة وبطارية 2,100 مللي أمبير.

ذات صلة

المزيد