الجمعة, 2 أغسطس 2024

STC تحصل على شهادة استحقاق من منظمة الجمارك العالمية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرمت منظمة الجمارك العالمية (WCO) شركة الاتصالات السعودية وذلك تقديراً للدور الذي قامت به الشركة في مجال تعزيز آليات الاتصال الحديثة، والمشاركة في مجال المعلومات التي تتطلبها أعمال مصلحة الجمارك العامة بالمملكة مع شركاء العمل الجمركي لرفع مستوى الوعي حول جهود الجمارك السعودية، وأثرها الهام في الوقوف بوجه المخالفات الجمركية التي تؤثر على السوق السعودي، وكذلك حماية البلاد من أساليب التهريب غير المشروعة.

وتسلم مدير عام الشؤون الإعلامية في الاتصالات السعودية المهندس أيمن الدهام شهادة الاستحقاق من مدير عام مصلحة الجمارك العامة صالح الخليوي خلال الحفل الذي أقامته مصلحة الجمارك تحت شعار «الاتصال.. مشاركة في المعلومات من أجل تعاون أفضل»، مطلع الأسبوع الحالي بالرياض، وذلك على هامش فعاليات اليوم العالمي للجمارك، الذي يعقد يوم 26 يناير من كل عام.

ويأتي حصول الاتصالات السعودية على شهادة الاستحقاق لعام 2013م من منظمة الجمارك العالمية، تقديراً للجهود التي قامت بها الشركة للمجتمع الجمركي الدولي من خلال تعاملها المميز مع الجمارك السعودية خلال العام الماضي.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن شهادة الاستحقاق تُمنح بالتشاور ما بين منظمة الجمارك العالمية واجهزة الجمارك المحلية حول العالم، وتقديراً لأكثر الجهات المساهمة في تعزيز الاتصال وتقديم خدمات مساندة لأعمال الجمارك.

ذات صلة

المزيد