الجمعة, 2 أغسطس 2024

محمد يوسف ناغى للسيارات هيونداي الموزع الأول في الشرق الأوسط

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

احتفلت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، هيونداي بنجاح أستقبلت به عامها الجديد، وذلك لتخطي نسبة مبيعاتها أكثر من 50 ألف وحدة في 2013 على مستوى الشرق الأوسط. أقامت المؤسسة احتفالاً حضره كل منسوبي المؤسسة، يترأسهم نائب الرئيس لسيارات محمد يوسف ناغي هيونداي المهندس حزم جمجوم، حيث تم شكر كل المدراء والموظفين، ومشاركتهم هذا الحدث المميز.

ويعد ذلك ختام لنجاحات عدة حصلت عليها المؤسسة في 2013، حيث حققت أيضاّ أكبر نسبة مبيعات في شهر ديسمبر 2013 على مستوى الشرق الوسط، وأتى ذلك متزامناً مع تدشين سيارة هيونداي إلنترا 2014. وهي سيارة أحتلت المرتبة الأولى لتكون السيارة الأكثر مبيعاَ من بين مثيلاتها من سيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاَ على هذه المناسبة، صرح نائب الرئيس لسيارات محمد يوسف ناغي هيونداي المهندس حزم جمجوم «أنه لمن واجبي أن أتقدم بالشكر لكل منسوبي مؤسسة محمد يوسف ناغي هيونداي على جهودهم في مختلف الأقسام والمجالات، والتي كانت أحد العوامل الأساسية في تحقيق نجاحات هذا العام، ذلك إلى جانب دعم شركة هيونداي العالمية المستمر. خلال العام المنصرم، تمكنا من تحقيق الكثير، وتعزيز وجودنا في السوق السعودية، بوضع عملائنا في المرتبة الأولى، والعمل على تسهيل وتلبية كل إحتياجتهم، ما يجعلنا نتطلع للمزيد من النجاحات وأعلى درجات رضا عملائنا».

اقرأ المزيد

يذكر أن محمد يوسف ناغي للسيارات، مؤسسة وضعت بصمتها في مجال الأعمال التجارية للسيارات في عام 1989. منذ ذلك الحين، توجهت المؤسسة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع. بحلول عام 1994، ظهرت ناغي – هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة لتحقيقها نسب مبيعات مميزة، إضافة إلى تقديم أرقى معايير خدمات العملاء وبرامج خدمة الدعم المبتكرة.

ذات صلة

المزيد