الأحد, 1 سبتمبر 2024

رئيس الهيئة الملكية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة سار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبل الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتبه بالرياض اليوم الاحد الرئيس التنفيذي لشركة سار الدكتور/ رميح بن محمد الرميح يرافقه وفد رفيع من المسئولين بالشركة.

وقد جرى بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال الشركة في مدن الهيئة الملكية وربطها بمناطق المملكة الاخرى. وأثنى سمو الأمير سعود على الجهود المميزة التي تبذلها الشركة لإتمام مشاريع السكة الحديد المزمعة وما تبديه من تعاون وتكامل مع الهيئة الملكية، مشددا سموه على اهمية التكامل وتفعيل سبل التعاون بين القطاعات الحكومية كافة.

ثم تحدث عن التطورات التي تشهدها المدن التابعة للهيئة الملكية (الجبيل وينبع ورأس الخير)، مشيراً إلى الاهمية الاقتصادية لربط هذه المدن بمصادر الطاقة والمدن الأخرى، وأكد سموه حرص الهيئة على تذليل كافة العقبات أمام الجهات ذات العلاقة لتؤدي مهامها على أكمل وجه.

اقرأ المزيد

وأطلع الدكتور الرميح ومرافقوه سمو رئيس الهيئة الملكية على عرض مرئي عن مشاريع شركة سار لربط مدن المملكة كافة ومدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع على وجه التحديد بشبكة السكة الحديد ، كما تم استعراض اهم إنجازات الشركة في هذا الصدد.

ذات صلة

المزيد