الأحد, 1 سبتمبر 2024

شركة GFH كابيتال تعين باتيل لقيادة النمو خلال المرحلة القادمة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت اليوم شركة GFH كابيتال، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبيت التمويل الخليجي الواقع مقره في البحرين، عن تعيين جينيش باتيل بمنصب الرئيس التنفيذي الأول لقيادة الشركة الاستثمارية الواقع مقرها في دبي. في إطار منصبه الجديد، سوف يتولى باتيل مسئولية تنمية أنشطة أعمال الشركة بدعم ومساندة من شركتها الأم في البحرين.

تجدر الإشارة إلى أن باتيل يتمتع بكفاءة مهنية عالية في مجال الأعمال وخبرة دولية تربو على عشرين عاما في قطاع الخدمات المالية في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، كما يتمتع بخبرة مكثفة في مجال إيجاد وهيكلة وتنفيذ معاملات الأسهم الخاصة ومعاملات القروض وأسواق رأس المال.

وتعليقا على هذا التعيين، صرح هشام الريس العضو المنتدب لشركة GFH كابيتال والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي قائلا:”نحن سعداء بأن يكون السيد جينيش باتيل أحد أعضاء فريق العمل في GFH كابيتال، كما نرحب بعودته إلى بيت التمويل الخليجي مرة أخرى بعد غياب ثلاث سنوات. وحيث كان باتيل يشغل في السابق منصب رئيس الإستراتيجية والصيرفة الاستثمارية للمجموعة في شركتنا الأم بالبحرين، فإنه يجمع بين الخبرة المهنية والمهارات القيادية، فضلا عن معرفته العميقة بالصيرفة الاستثمارية والجوانب المتعلقة بالحوكمة والمخاطر. نحن واثقون من قدرته على الاستفادة من الأسس القوية التي أرسيناها، وقدرته على قيادة GFH كابيتال خلال مرحلة التطور والنمو المقبلة.”

اقرأ المزيد

من جانبه قال باتيل :”أشعر بسعادة بالغة لانضمامي إلى شركة GFH كابيتال، وأتطلع إلى إضافة المزيد والمساهمة في تطوير هذا النوع من الفرص الاستثمارية الرائدة التي أصبحت علامة مميزة لاسم GFH كابيتال.”

ذات صلة

المزيد