الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

«سامسونج» تبتكر تصميماً ثلاثياً جديداً لمكيفات الهواء الجديدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن إطلاق مكيفات الهواء الجديدة، التي تمت هندستها لتقديم مستويات استثنائية من التبريد والراحة والفوائد الصحية بتصميم المثلث المدهش.

ويقدم هذا التصميم المبتكر مدخلاً ومخرجاً أوسع للهواء، ومراوح أكبر، مع الحفاظ على مظهر خارجي مدمج لتعزيز التجربة الإجمالية لتكييف الهواء.حسبما تناولته”الشرق”.

اقرأ المزيد

وقال جاي شيون بارك، المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات في السعودية:«يعمل التصميم الفريد مع قدرات التبريد على توفير أقصى مستويات الراحة للعملاء، حيث قمنا بتضمين ميزات ذكية تضمن بقاء هذا المكيف من التجهيزات الذكية المريحة لعدة سنوات قادمة».

من جهته، قال المهندس عدنان متبولي الرئيس التنفيذي لمجموعة المتبولي المتحدة: «لقد مكنتنا التقنية الحديثة لمكيفات سامسونج ذات التصميم المثلث المدهش أن نعلن بفخر أن جميع مكيفات هواء سامسونج مطابقة بنسبة 100% لأحدث أنظمة المواصفات والمقاييس».

تصميم فريد يوفر تدفقاً أفضل للهواء

مع التركيز على الكفاءة والأداء الاستثنائي عند تصميمه، يحتوي هذا المكيف ذو التصميم المثلث الأضلاع على مدخل ومخرج أوسع ومروحة أكبر، لضمان تبريد الهواء وإخراجه بسرعةٍ أكبر (26%) ولمدى أبعد (14 متراً) ونطاق أوسع (أوسع بمرتين) ليصل إلى جميع زوايا الغرفة، بالإضافة إلى تكنولوجيا VirusDoctor، التي تقوم بتنقية وإزالة الغبار والبكتيريا والجراثيم الضارة المسببة للحساسية.

ذات صلة

المزيد