الجمعة, 2 أغسطس 2024

نائب أمير الرياض يُكرم «الكهرباء» لرعايتها أسبوع المرور الخليجي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كَرٌم الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الشركة السعودية للكهرباء نظير رعايتها الرئيسية لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الثلاثين الذي نظم تحت شعار “غايتنا سلامتك” وذلك في حفل أقيم بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.

وسلم نائب أمير منطقة الرياض، عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني نائب الرئيس التنفيذي للشؤون العامة درعاً تكريمياً خلال الحفل الذي شهد اهتماماً وحضوراً محلياً وخليجياً كبيراً.

وكان الأمير تركي قد تجول بجناح الشركة المصاحب، واستمع لشرح مفصل عن دور الشركة في الأمن والسلامة، وعن برنامج “خمسة نجوم” الذي تطبقه الشركة وتسعى من خلاله إلى تحقيق السلامة الشاملة، وقد أشاد سموه بمشاركة الشركة واهتمامها بدعم ورعاية مثل هذه الفعاليات الحيوية لخدمة المجتمع والحفاظ على السلامة العامة.

اقرأ المزيد

ومن جانبه أوضح عبد السلام بن عبد العزيز اليمني نائب الرئيس التنفيذي للشؤون العامة في الشركة أن مشاركة الشركة ورعايتها لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الثلاثين تأتي ضمن خطة برامج المسؤولية المجتمعية التي تحرص الشركة على تنفيذها سنوياً.

وأشار إلى أن الشركة تشارك بمعارض داعمة لأسبوع المرور الخليجي في عشرين مدينة من مدن المملكة وذلك بهدف تعزيز ودعم أهداف ورسائل اسبوع المرور الذي يحمل شعار” غايتنا سلامتك”.

وأكد اليمني أن الشركة السعودية للكهرباء تقدم خدمة عظيمة تتمثل في الطاقة الكهربائية، كما أنها تُولي اهتماماً بقضايا البيئة والاقتصاد والمجتمع لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

واختتم عبد السلام اليمني تصريحه بقوله إن الشركة سخرت قنوات التواصل الداخلية بموظفيها لبث وتوجيه الرسائل التوعوية بأهمية الالتزام بأصول وإجراءات الأمن والسلامة وقيادة المركبات.

ذات صلة

المزيد