الأحد, 1 سبتمبر 2024

رئيس الهيئة الملكية يستقبل رئيس جمعية حماية المستهلك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبل الأميرسعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمكتبه بالرياض اليوم الاربعاء وفد جمعية حماية المستهلك، يتقدمهم الأمير/ مشعل بن متعب بن سعود بن ثنيان آل سعود نائب الرئيس الفخري، ونائب المشرف العام وكذلك رئيس الجمعية د. ناصر بن إبراهيم آل تويم، والمهندس إبراهيم بن علي الخليف عضو المجلس وأمين المال، والشيخ عبد الكريم بن مرحول الشمري عضو المجلس والمشرف على مركز التحكيم والمساندة القضائية بالجمعية، وفضيلة الشيخ المحامي عبد الرحمن الجريس الممثل والمستشار القانوني العام للجمعية.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة بوفد الجمعية وتحدث عن أهمية الجمعية ودورها في حماية المستهلك وتوعيته وتثقيفه من خلال الشراكات مع كافة الجهات ذات العلاقة.

من جانبه توجه نائب الرئيس الفخري للجمعية بالشكر للأمير سعود على حسن الاستقبال مشيداً بالمبادرات الرائدة في دعم مؤسسات المجتمع المدني، كما طرح د. ناصر آل تويم رئيس الجمعية خلال اللقاء أهم المواضيع المتعلقة بالجمعية والمعوقات التي تواجهها، وقدم شرحاً تفصيلياً عن مهام وأهدافها وأبرز أنشطتها وإنجازاتها والبرامج والمشاريع المستقبلية خصوصاً وأن الجمعية تلبي الأهداف المشتركة والتي تخدم الصالح العام في كل ما يتعلق بصحة وسلامة واقتصاد وبيئة المستهلكين بالمملكة. كما طرح المحامي والمستشار القانوني للجمعية فضيلة الشيخ عبد الرحمن الجريس الجانب القانوني وبيان أهمية تكوين شراكات استراتيجية مع كافة القطاعات بما يعزز الثقافة الحقوقية لكافة المستهلكين وفقاً لتوجيهات حكومتنا الرشيدة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد