الأحد, 1 سبتمبر 2024

“عقاري” و”المستثمر” يقيمان مزاد حي الغروب بالرياض.. اليوم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

تنطلق بعد صلاة عصر اليوم الجمعة في حي الغروب – غرب الرياض – مزاد على عدد من القطع السكنية في منطقة (الغروب) الذي يضم عددا من الفلل السكنية ضمن صندوق فلل الغروب السكني.

ويقام المزاد الذي تقيمه شركة عقاري للتسويق العقاري – إحدى شركات مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات – على مجموعة من المواقع التي تم تطويرها من قبل المجموعة وتملكه شركة المستثمر للأوراق المالية، وتسوقه شركة عقاري عدد 111 قطعة أرض سكنية (مجزأة).

اقرأ المزيد

ويتميز مخطط الغروب بقربه من عدد من المواقع والمعالم الهامة بالعاصمة وبجوار حي العريجاء على طريق الطائف، حيث يبعد عدة دقائق عن الجسر المعلق والحي الدبلوماسي والاسواق الكبرى مثل السلام مول، وجامعة الملك سعود، كما يتميز المخطط باكتمال جميع الخدمات والمرافق، وقال سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجلس إدارة المجموعة: يكاد يكون المزاد من المزادات القليلة التي تضم جميع القطع السكنية المكونة له قطع (مجزأة) صغيرة تناسب الراغب في البناء، وبالتالي فإننا نتوقع أن المشتري هو المستهلك النهائي، ولذلك سنعمد إلى البيع بالقطعة لتوسع دائرة الفائدة للجميع.

وتشهد منطقة غرب الرياض حراكاً كبيراً في البناء للفلل الصغيرة والكبيرة، وعدد من المشاريع السكنية المغلقة (كمبوند) تعود لشركة المسكن الميسر، ويأتي هذا النشاط نظراً لموقعها وقربها من بعض المؤسسات الحكومية والأندية الرياضية ومناطق الترفيه مثل حدائق الملك عبدالله، فضلاً عن مجاورتها لمناطق النمو السكاني المعروفة في منطقة غرب الرياض.

يشار إلى شركة عقاري لتسويق العقاري أقامت ثلاثة مزادات عقارية خلال هذا الموسم، أقيم الأول على مخطط السعيدانية جنوبي الرياض، وأقيم الثاني على مخطط طيبة بجوار حي العزيزية الرياض، والثالث في الرحاب شمال الرياض، ويعتبر مزاد الغروب المقبل المزاد الرابع الذي تقيمه الشركة خلال هذا العام.

وسيكون نظام البيع في المزاد 90%، ودفع 10% عند الإفراغ، علماً أن الإفراغ فوري بعد إتمام البيع.

ذات صلة

المزيد