الخميس, 1 أغسطس 2024

الوطنية لحلول الأعمال تطلق برنامج “التميز في الخدمة” لمنسوبي”العمل”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

انطلق في الرياض البرنامج التدريبي الذي تقدمه الشركة الوطنية لحلول الأعمال (إحدى الشركات التابعة لشركة موبايلي) لموظفي وزارة العمل، تحت عنوان “التميز في خدمة العملاء”.

ويهدف هذا البرنامج بشكل رئيسي إلى رفع مستوى خدمات العملاء التي تقدمها وزارة العمل من خلال تطوير القدرات الشخصية لموظفيها، حيث تعمل الوزارة بشكل جاد على تطوير خدماتها وهو ما بات ملموسًا في تقديم خدمات ذات جودة عالية ، حيث يحتوي البرنامج على 25 دورة تدريبية لأكثر من 600 موظف من إدارة خدمة العملاء في كافة مناطق المملكة وذلك ضمن خطة التطوير الشامل التي تهدف لها وزارة العمل.

اقرأ المزيد

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية لحلول الأعمال لديها اتفاقيات تعاون مع أكاديميات عالمية ومنها أكاديمية اتصالات الإمارات التي تعتبر أحد أكبر أكاديميات التدريب بالمنطقة، مما يعزز من موقع الشركة الوطنية لحلول الأعمال وقدرتها على تقديم دورات تدريبية ذات مستوى متقدم يلبي متطلبات القطاعين الحكومي والخاص بالمملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر الشركة الوطنية لحلول الأعمال اليوم هي إحدى الشركات الداعمة التي تعود ملكيتها بالكامل لشركة موبايلي وتم إطلاقها في العام 2008 والتي توفير حلول الموارد البشرية والتقنية لعدد من الشركات بالمملكة وفق مستوى متقدم من الخدمات.

ذات صلة

المزيد