الأحد, 28 يوليو 2024

“مال” ترعى معرض سيتي سكيب جدة 2014

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

11

رعت صحيفة “مال”معرض سيتي سكيب جدة 2014 والذي افتتحه محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد أمس الأول واستمرت فعالياته على مدى ثلاثة أيام تضمنت ورش عمل قمة جدة العقارية وحفل جوائز سيتي سكيب العقارية في مجالات التطوير العقاري والتصميم المعماري بالمملكة .

وتمثل تواجد”مال” من خلال مشاركتها بجناح خاص ساهمت من خلاله بالتعريف عن الصحيفة وتميزها بالاخبار الحصرية التي حققتها خلال الفترة الماضية خاصة في القطاع العقاري اضافة الاخبار الاقتصادية بشكل عام.

اقرأ المزيد

يذكر أن مساحة معرض سيتي سكيب جدة ارتفعت هذا العام بنسبة 30% مقارنة بالعام الماضي ويرجع ذلك إلى زيادة عدد الشركات التي تشارك للمرة الأولى فضلاً عن مشاركة العديد من البنوك التي قدمت عروض التمويل العقاري الحصرية لزوار المعرض .

و يأتي المعرض في إطار الاهتمام بالقطاع العقاري و النمو الذي يشهده باعتباره المحرك الرئيسي للاقتصاد الوطني مدفوعاً بالتمويل الحكومي السخي لسوق الإسكان بما في ذلك قرار زيادة الدعم المقدم للقطاع من خلال تخصيص 250 مليار ريال لتشييد 500,000 وحدة سكنية ، فضلاً عن استثمار الحكومة البالغ 100 مليار ريال في مشاريع البنية التحتية والنقل العام لرفع إمكانات السياحة الدينية .

ذات صلة

المزيد