الأحد, 1 سبتمبر 2024

البنك الأهلي يفوز بجائزة «أفضل برنامج تمويل للسيارات»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

فاز البنك الأهلي بجائزة “أفضل برنامج تمويل للسيارات بالمملكة” للعام الثاني على التوالي، ضمن جوائز ” بي آر أرابيا للتميز في قطاع السيارات لعام 2013- 2014″. وهي أعلى جائزة تقدم للمتفوقين في خدمة قطاع السيارات بجميع فئاته.

وقد تسلم ايمن بن طارق الطيار، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس التمويل التأجيري الجائزة من المهندس مازن بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة جدة، وذلك خلال حفل كبير أقيم في إحدى قاعات الاحتفال الكبرى بجدة، والذي تم خلاله إعلان أسماء الفائزين بالفئات المختلفة للجوائز، بحضور كبار وكلاء السيارات والعاملين بهذا القطاع في احتفال سنوي تقيمه وكالة “بي آر ارابيا” لتكريم الفائزين بفئاتها.

اقرأ المزيد

جائزة “بي آر ارابيا” هي الجائزة الوحيدة المعتمدة لقطاع السيارات بالمملكة والتي تمنح للمتميزين بهذا القطاع وذلك من خلال التصويت عبر الموقع الالكتروني للجائزة بإشراف لجنة إعلامية متخصصة في مجال السيارات.

وقدم الطيار الشكر للقائمين على الجائزة وأعضاء لجنة التحكيم والجمهور والصحفيين والمتخصصين الذين شاركوا في اختيار الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة.

ويتميز برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك المتوافق مع الشريعة الإسلامية بأنه يشتمل على التأمين الشامل طوال فتره التأجير والضمان الممتد طوال فترة الإيجار والتي قد تصل إلى خمس سنوات كما أنه لا يشترط أن يكون للعميل حساب في البنك الأهلي ولا يستوجب وجود كفيل لإتمام عملية التأجير. الجدير بالذكر أن البنك الأهلي أول بنك في المملكة يُطلق برنامجا إسلاميا لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك متوافقا مع الشريعة الإسلامية، كما يأتي هذا البرنامج في إطار التطور السريع للبنك والخطة الإستراتيجية التي تقوم بها إدارته في تطوير المنتجات والخدمات البنكية لعملائه.

ذات صلة

المزيد