الإثنين, 29 يوليو 2024

الأمير الوليد يستقبل الممثل الاقتصادي والثقافي لتايبيه

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

999

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتبه لين جين جونج الممثل الاقتصادي والثقافي لتايبيه لدى المملكة العربية السعودية والوفد المرافق.

وتضمن الوفد كل من تنغ شنغ بينغ، مساعد المدير العام لإدارة غرب آسيا والشؤون الأفريقية في وزارة الشؤون الخارجية، جمهورية الصين ,تايوان، وهنقدا سو، المدير العام للاتحاد الأوروبي في تايوان، وجن هوان وانغ، أستاذ في جامعة تشينغتشي الوطنية والبروفيسور كينيث وانغ، جامعة تامكانق. وحضر اللقاء فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة.

اقرأ المزيد

وفي بداية اللقاء، شكر لين جين جونج الأمير الوليد على اتاحته الفرصة للقاء . ومن ثم تبادل الطرفان بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية. وخلال اللقاء أشاد لين بإنجازات الأمير الوليد في دعم الإقتصاد الدولي، ودعاه لزيادة إستثماره في تايوان لتقوية محفظته الإستثمارية التي تشمل مشاريع محلية وإقليمية ودولية.

استثمارات الأمير الوليد في تايوان من خلال شركة المملكة القابضة تشمل فندق الفورسيزونز Four Seasons جراند فورموسا ريجينت The Grand Formosa Regent Taipei في القطاع الفندقي ومجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.

وفي نهاية اللقاء، قدم الأستاذ لين جين جونج، هدية تذكارية للأمير الوليد. وبدوره، شكر الأمير الوليد ضيفه ووعد بزيارة بلاده في المستقبل القريب.

وكان الأمير الوليد قد قام بزيارة تايبييه في 2007م، والتقى حينها بفخامة الرئيس وأقيم حفل رسمي بالمكتب الرئاسي قلّد خلاله فخامة الرئيس التايواني سموه بأعلى وسام وطني تقديراً لمساهمات سموه العديدة.

 

ذات صلة

المزيد