الثلاثاء, 30 يوليو 2024

لجنة المقاولين بمجلس الغرف السعودية تقدم دليل إنجازاتها لوزير التجارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الربيعة
التقى أعضاء اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف السعودية بوزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمناسبة انتهاء الدورة الحالية (1432/1435هـ) للجنة قدموا خلال اللقاء دليل إنجازات اللجنة الذي تضمن جميع الأعمال والمهام التي تم إنجازها خلال الدورة الحالية.

ونقل أعضاء اللجنة خلال اللقاء الذي عقد مؤخرا شكرهم وامتنانهم على ما وجدوه من تعاون بناء ومثمر وتفهم لجميع القضايا التي تهم قطاع المقاولين، مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق اللجنة للعديد من النتائج الإيجابية خلال الدورة الماضية.

جدير بالذكر أن اللجنة الوطنية للمقاولين قامت على مدى السنوات الماضية بتقصي الأسباب التي تعيق تنفيذ بعض المشروعات التنموية مع الجهات المختلفة، وقدمت العديد من المبادرات والدراسات التي تم عرضها على عدد من الجهات ذات الاختصاص ,كما سعت مع العديد من الجهات الحكومية لعرض هموم المقاولين واستعراض العديد من المقترحات لمعالجة تأخير وتعثر المشروعات التنموية لتطوير قطاع المقاولات ورفع كفاءة المقاول، وإيجاد البيئة الصحية لقطاع المقاولات الوطني.

اقرأ المزيد

وتبلور عن هذه المبادرات العديد من القرارات التي تصب في هذا الشأن، والتي كان لها الأثر الكبير في الوصول إلى الحلول الممكنة.

ذات صلة

المزيد