الخميس, 1 أغسطس 2024

“المساهمات العقارية” تدعو مساهمي “المدينة سنتر” والمتبقين في “تمور المملكة” لتحديث بياناتهم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

?????? ???
دعت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة جميع مساهمي “المدينة سنتر” و”تمور المملكة” إلى تحديث بياناتهم، وذلك بتسليم المستندات الرسمية للمساهمة التي تثبت حقوقهم، تمهيدا لصرف حقوقهم وتصفية المساهمة.

ووجهة اللجنة مساهمي “المدينة سنتر” التابعة لمكتب “فهد عبدالرحمن المطرود” إلى تحديث البيانات، وذلك بتسليم المستندات الرسمية لأقرب فرع لبنك البلاد في مختلف مدن المملكة. ونبهت اللجنة إلى تعبئة البيانات على الموقع الالكتروني قبل التوجه لبنك لبلادrealestate.bankalbilad.com ، أو زيارة موقع اللجنة الالكتروني على الرابط ecc.mci.gov.sa، وللاستفسار يمكن الاتصال على الرقم الموحد للبنك 8001236666 .
في حين ذكرت اللجنة أن على المتبقين من مساهمي صلاح النفيسي الذين لم يقوموا بتسليم بياناتهم وتحديث معلوماتهم التوجه لأقرب فرع للبنك العربي الوطني في مختلف مدن المملكة مصطحبين المستندات الأصلية للمساهمة “صكوك، سندات” وإثبات الهوية وكذلك إضافة رقم الآيبان لتحديث بيانات حساباتهم.

واعتبرت اللجنة هذا إعلاناً نهائياً لإخلاء مسؤوليتها حيال تأخر أي مساهم يتقدم بعد ستين يوماً من تاريخ الإعلان، مشددة على ضرورة تعبئة البيانات على الموقع الالكتروني قبل التوجه للبنك العربي www.anb.com.sa، أو زيارة موقع اللجنة الالكتروني على الرابط ecc.mci.gov.sa، وللاستفسار يمكن الاتصال على الرقم الموحد للبنك 8001236666 .

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد