الأحد, 1 سبتمبر 2024

الأمير الوليد يستقبل السفير التونسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

e11

استقبلالأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتبه في الرياض سفير جمهورية تونس لدى المملكة علي بن عرفة.

وفي مستهل اللقاء، قدم السفير علي بن عرفة الشكر للأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقائه. وتعتبر هذه الزيارة الأولى للسفير منذ توليه منصبه كسفير لتونس لدى المملكة، وأعرب السفير بن عرفة عن حرصه على لقاءه، امتدادا للعلاقات الأخوية بين تونس والمملكة. وخلال اللقاء، تناول الطرفان عددا من المواضيع الاجتماعية والاقتصادية والعلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين.

اقرأ المزيد

حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة، وفهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة لشركة المملكة القابضة.

وكان الأمير الوليد قد التقى الباجي قائد السبسي رئيس وزراء تونس السابق عام 2012(بعد الثورة) في فندق جورج الخامس George V في باريس.

وفي عام 2007، منح الأمير الوليد شهادة دكتوراه فخرية من جامعة 7 نوفمبر في المعهد العالي للتكنولوجيا والدراسات التطبيقية في قرطاج تقديرا لدعم سموه المتواصل لجمهورية تونس وشعبها ولجهوده الحثيثة في تعزيز ودعم العلاقات بين المملكة وتونس.وزار تونس مرارا خلال السنوات الماضية. ففي مطلع عام 2004، سلم السفير التونسي للوليد ميدالية (7 نوفمبر). كما منح سموه (وسام الجمهورية التونسية) في عام 2002م، وهو أعلى وسام في الدولة؛ وذلك تقديرا لما قام به من دعم لأواصر الصداقة والتعاون بين الجمهورية التونسية والمملكة.

ذات صلة

المزيد