الأربعاء, 31 يوليو 2024

“مداد القابضة” توقع اتفاقية شراكة لتأسيس “ماهيندار العربية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عرض image001.jpg

122

وقعت شركة “مداد القابضة”، احدى شركات مجموعة الفوزان اتفاقية شراكة مع شركة “تك ماهيندرا” المتخصصة في تزويد تقنيه المعلومات و حلول الاتصالات، بموجبها تم الاتفاق على تأسيس شركة جديدة، تحت مسمى “تك ماهيندرا العربية”، وتقرر أن يكون المقر الرئيسي للشركة الجديدة في مدينة الخبر.

اقرأ المزيد

وستوفر “تك ماهيندرا العربية” منظومة متكاملة من خدمات تقنيه المعلومات و حلول الاتصالات، لتلبية احتياجات القطاعات القائمة والناشئة في المملكة العربية السعودية. إلى جانب تقديم الحلول لتوفير الخدمات في مجالات الاستشارات وتطوير الانظمة وإدارتها، وخدمات الشبكة الهندسة، والخدمات الإدارية، وإدارة البنية التحتية عن بُعد، إلى جانب الخدمات التشغيلية والصيانة والعمليات التجارية الخارجية.

وقال المهندس/ محمد البعادي، الرئيس التنفيذي لشركة مداد القابضة  “إن الشركة الجديدة، ستقدم وتوطن خدمات تكنولوجيا المعلومات، والحلول المبتكرة للاتصالات، عن طريق عدد من المتخصصين من ذوي الخبرة وبدعم فني لامحدود من شركه تك ماهيندرا وتواجدها العالمي”. كما افاد المهندس/ البعادي ” بأن لهذه الشراكة اضافه نوعية من خلال التوجه لتأسيس مركز تدريب لتطوير الكفاءات الوطنية في المستقبل القريب “.

وقال غورناني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”تك ماهيندرا”، في المملكة العربية السعودية، إن الشراكة مع “مداد القابضة” لتأسيس “ماهيندرا العربية” لتكوين شركة قيادية في توفير حلول لتقنيه المعلومات وحلول الاتصالات في المملكة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للمواطنين مضيفاً ان النمو الاقتصادي في المنطقة سيدعم تحقيق النمو التجاري”.

ذات صلة

المزيد