الإثنين, 2 سبتمبر 2024

“أمير المدينة” يدشن مشروع البنك الأهلي للتبرع الإلكتروني المجاني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

انير 2
دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة والرئيس الفخري للجمعية السعودية لمكافحة السرطان، مشروع البنك الأهلي للتبرع الإلكتروني المجاني وذلك لتمكين عملاء البنك التبرع من حساباتهم الجارية لصالح 80 جمعية خيرية معتمدة في المملكة عبر  قناتي الأهلي أون لاين والأهلي موبايل الالكترونية. ويأتي إطلاق البنك لتلك الخدمة تزامناً مع شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه أعمال الخير والإحسان.

ويأتي إطلاق البنك لخدمة التبرع الالكتروني في إطار جهود البنك نحو فتح آفاق جديدة للعمل الخيري في المملكة بحيث تتيح الربط مباشرة بين المتبرع والمستفيد بسهولة ويسر ، كما تندرج أيضاً ضمن جهود البنك المستمرة لتطوير خدماته الإلكترونية وتوفير الخدمات والحلول المصرفية الشاملة “تقنياً” للعملاء.

اقرأ المزيد

وينطلق اهتمام البنك بدعم الجمعيات الخيرية إيمانا بأهمية دوره الريادي في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث تهدف استراتيجية البنك الأهلي في مجال المسؤولية المجتمعية إلى دعم ومساندة الجمعيات الخيرية لتحقيق أهدافها وايصال خدماتها ورسالتها لأفراد المجتمع في مختلف مناطق المملكة من خلال برامجه الموجَّهة لدعم المنظمات غير الربحية والتي تعتبر جزء من البرامج التي يقدمها لخدمة المجتمع”.

امير المدينة
وتتيح الخدمة الجديدة لجميع عملاء البنك إمكانية تقديم تبرعاتهم عن طريق التحويل عبر الأهلي موبايل أو الأهلي أون لاين كمرحلة أولى حيث سيتم إضافة الخدمة في هاتف الأهلي المصرفي والصراف الآلي مستقبلاً.

ومن أبرز المزايا التي تقدمها تلك الخدمة تعدد فئات الجمعيات الخيرية بالإضافة الى امكانية تحويل التبرعات بأمان ويسر وسهولة وبسرية تامة، كما تتيح الخدمة توفير حد يومي يتماشى مع شريحة العميل والقناة المستخدمة.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي تمكن خلال العام الماضي من خدمة 326,037 مستفيد ومستفيدة من خلال 456 جمعية خيرية منتشرة في المملكة وذلك انطلاقا من اهتمامه بمساعدة الجمعيات الخيرية لتحقيق أهدافها التنموية لبرامجها وأعمالها في كافة أنحاء المملكة والذي يٌعد أحد برامجه لخدمة المجتمع. ويسعى البنك الأهلي دائما الى تلمس احتياجات المجتمع الفعلية والمساهمة في دعم المبادرات الاجتماعية الهادفة، وذلك وفق استراتيجية محددة تسعى الى تمكين المجتمع بكافة أفراده.

ذات صلة

المزيد