الأربعاء, 31 يوليو 2024

“المواساة ” تربح 59.4مليون خلال الربع الثاني بارتفاع 10%.

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

المواساة

 

حققت شركة المواساة للخدمات الطبية صافي الربح 59.4 مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل 54.2 خلال الربع المماثل من العام السابق بارتفاع10 %.، مقابل 57.9مليون ريال عن الربع السابق بلنخفاض2.59%.وجاء ذلك وفقا للنتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2014 (ستة اشهر)المعلنة في”تداول “.
وبلغ اجمالي الربح 124.1مليون ريال للربع الحالي مقابل 116.9مليون ريال للربع المماثل من العام السابق ، بنسبة تغير 6.16% ، مقابل 124.2مليون ريال بانخفاض 0.08%
وكما بلغ إجمالي الربح التشغيلي 63.2 مليون ريال للربع الحالي مقابل 60 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق بارتفاع5.33%.
بينما بلغت ربحية السهم الواحد بالريال 2.35ريال للفترة الحالية مقابل 2.13ريال للفترة المماثلة من العام السابق.
ويعود سبب الإرتفاع في الأرباح الصافية خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق إلى الزيادة في الإيرادات الناتجة عن استمرار الكفاءة في تشغيل الأصول المتاحة والتطوير المستمر في الأنظمة الطبية العاملة في خدمة المراجعين فضلا عن التوسع في الخدمات المقدمة لهم .

اقرأ المزيد

يعود سبب الإرتفاع في الأرباح الصافية خلال الفترة الحالية مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق إلى الزيادة في الإيرادات الناتجة عن استمرار الكفاءة في تشغيل الأصول المتاحة والتطوير المستمر في الأنظمة الطبية العاملة في خدمة المراجعين فضلا عن التوسع في الخدمات المقدمة لهم .

يعود سبب الإرتفاع في الأرباح الصافية خلال الربع الحالي مقارنة بالربع السابق إلى انخفاض حقوق الملكية غير المسيطرة نظرا لأنخفاض أرباح الشركة الشرقية للخدمات الطبية التي تمتلك مستشفى المواساة بمدينة القطيف بالمنطقة الشرقية حيث لم تستطع إيرادات هذا الفرع أن تنمو بالقدر الذي يحقق النتيجة المرتقبة للأداء خلال هذا الربع، علما بان نسب الملكية في هذه الشركة التابعة تتوزع بنسبة 51% لشركة المواساة للخدمات الطبية ونسبة 49% لحقوق ملكية غير مسيطرة.

ذات صلة

المزيد