الخميس, 1 أغسطس 2024

وارن بافيت يحافظ على الصدارة.. العشاء معه بـ 2.16 مليون دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

hhhhhh

 

اقرأ المزيد

قام السيد كوربات، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي جروب بالتخلي عن القليل من وقته تكرما لحضور العشاء مع الفائز في المزاد الخيري لجمع اموال لاطفال وشباب مشروع bykids الغير ربحي ، والذي يعلم الشباب كيفية صناعة الأفلام الوثائقية.

بعد 22 محاولة على موقع Charitybuzz، وبعض الإجراءات المثيرة في الدقائق القليلة الماضية، في مزاد اختتم لتوه مع عرض للفائز ب 26000 دولار. وكان اسم المستخدم للفائز هو “metsgod”.

وهذا المبلغ بالتأكيد سوف يكون في متناول يدين اطفال وشباب BYkids، ولن يكون ممكنا دون كرم السيد كوربات.

وبمقارنة هذه النتيجة مع بعض المزادات الخيرية الأخرى الحديثة مع قادة الأعمال البارزين، نجد ان عشاء المزاد العلني في ربيع هذا العام مع جون ستامبف الرئيس التنفيذي لشركة ويلز فارقو، قد بيع ب 28500$، وكانت فرصة تناول الغداء مع وزير الخزانة السابق تيم قيثنر ذهبت ب 50000$ .
ووجبة مع رئيس الاحتياطي الفيدرالي السابق بين بيرنانك ذهبت ب 70500$ .

ولكن هذه كلها أسعار منخفضة مقارنة مع تكلفة تناول الطعام مع السيد وارن بافيت، رئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي ، السيد بافيت قد باع في مزاد علني منذ فترة طويلة فرصة تناول الغداء معه كوسيلة لجمع الأموال لمؤسسة قلايد، وهي مؤسسة خيرية في سان فرانسيسكو توفر الغذاء والكساء والمأوى والرعاية الصحية للمحتاجين. وكان عرض المزاد للفائز اكثر من 2.16 مليون دولار.

وايضا المزادات للبيع هذا الاسبوع هي السلام علی دون ريكليس خلف الكواليس في لاس فيقاس (العرض الحالي 1721 دولار) ، والمحادثة مع جون دي يونق لمدة ساعة 1056دولار ومقابلة مغني البوب روبن ثايكي 550 دولار.

ممثل موقع Charitybuzz قال ان الفائز لا يريد الكشف عن هويته . ومهما يكن الفائز ، فإن الموقع الإلكتروني يعده بالحصول على فرصة تناول الطعام مع السيد كوربات والحديث عن عدد قليل من مواضيعه المفضلة: مثل المصارف، الاقتصاد، صيد الأسماك والتزلج. وزوجة السيد كاربت دونا كوربات، من الممكن ان تنضم لهم إذا كان الفائز يريد ذلك .
وسوف يتم تضمين المشروبات والاكراميات خلال الجلسة، لكن من يختار المطعم هو السيد كوربات.

ذات صلة

المزيد