السبت, 20 يوليو 2024

“زين السعودية”: قرار الموافقة على “العروض النهائية” للاستحواذ على حصص في البنية التحتية لأبراج الشركة جاء بالإجماع بعد استثناء الأطراف ذات العلاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين السعودية” أن قرار موافقة مجلس إدارتها على العروض المقدمة من كل من صندوق الاستثمارات العامة، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، للاستحواذ على حصص في البنية التحتية لأبراج الشركة كان بالإجماع، بعد استثناء كل من: الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، و رائد السيف، و هشام عطار و سعود البواردي من التصويت على العروض، وذلك لكونهم أطراف ذوي علاقة عند اكتمال تنفيذ الصفقة.

حيث يشغل الأمير نايف منصب رئيس مجلس إدارة شركة سلطان القابضة، ويعمل هشام عطار لدى صندوق الاستثمارات العامة، ويعمل الأستاذ رائد السيف لدى شركة سلطان القابضة، كما يعمل سعود البواردي لدى شركة المتحدة، والتي لللأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز مصلحة فيها.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إنه لا يترتب على هذا الافصاح أي آثار مالية. وكما تم الإفصاح عنه في الإعلان السابق، تعمل “زين السعودية” مع جميع الأطراف لإتمام عمليات الاستحواذ و الحصول على التراخيص اللازمة، علماً بأن “العروض النهائية” تخضع للحصول على موافقات الجهات الرسمية ذات الصلة، وأية شروط أخرى يتم الاتفاق عليها بين الأطراف.
وسيتم الاعلان عن اي تطورات جوهرية حيال هذا الأمر في حينه.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا إلحاقًا لإعلان “زين السعودية” بتاريخ 15-02-2022م المتعلق بموافقة مجلس إدارتها على “العروض النهائية” والمقدمة من كل من صندوق الاستثمارات العامة، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، وذلك بعد إكمال الفحوصات النافية للجهالة مع الحصول على الموافقات الداخلية لجميع الأطراف.

ذات صلة

المزيد