الأربعاء, 31 يوليو 2024

رئيس «الفيصلية»: العميل يبحث عن جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

637647217138

أكد الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل الرئيس وكبير المديرين التنفيذين بمجموعة الفيصلية، أن الشركات العالمية بدأت بالاهتمام بخدمات ما بعد البيع، مشيرا إلى أن التنافس حاليا بات يركز على جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع، سعيا لكسب العميل.

اقرأ المزيد

وبين الأمير محمد أن الشركة الإلكترونية الحديثة “سوني” إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، بدأت بالاهتمام بالعميل من خلال التوسع في الانتشار وافتتاح مزيد من مراكز سوني لتكون قريبة للمستهلك.

وأعلنت الشركة الإلكترونية الحديثة “سوني” خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لحفل أقيم في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية أمس الأول، عن إطلاق توسعة لسلسلتها من أجهزة التلفاز BRAVIA 4K LED TV مع إضافة ثلاثة سلاسل جديدة ليصبح المجموع تسعة مجموعات يتم توفيرها للمستخدم مع مزايا جديدة محسنة خلال شراء أجهزة4K TV.

وتضمنت آخر العروض من سوني سلسلة X9500b ، والتي تضمنت ميزة جديدة هي تقنية Dynamic Range™PRO المطوّرة والتي تتيح إمكانية التقاط أروع الصور، أما تصميم X9000B المبتكر فيتضمن سماعات تعمل بتقنية السائل الممغنط، وسلسلة X8500B والتي توفر خياراً مناسب التكلفة من بين باقة أجهزة 4K LED.

وأوضح الأمير محمد الفيصل: “أن المستخدم يبحث اليوم عن تجربة تكاملية تحقق لهم ما يصبون إليه من هذه الأجهزة من جودة التكنولوجيا السمعية والبصرية، وخلال السنوات الماضية، قامت سوني بتعزيز ريادتها في تلبية متطلبات المستخدمين في هذه السوق المتغيرة دوماً”.

من جهته، أضح السيد نوبيو كينوشيتا مدير التسويق بالشركة: “أن إطلاق المجموعة الجديدة من شاشات 4K LED والتي تقدم الأفضل في مجال الصوتيات والمرئيات من خلال منصة واحدة، تعد انطلاقة جديدة في عالم الترفيه المنزلي تأخذ المستخدم إلى تجربة جديدة ومثيرة”.

وتتميز المجموعة التي طرحتها سوني بتوفير صورة فائقة الدقة وجودة تلائم 4K LED TV من خلال تقنية 4K X-Reality™ PRO والتي تعمل على تحسين جودة الصورة والمحتوى باستخدام بيانات الأنماط 4K-to-4K الخاصة بها.

ويؤدي ذلك إلى تطوير حدة الصور 4K الأصلية، ما يؤدي إلى تعزيز وظيفة تغاير الألوان وإثرائها على الشاشة.

أما بالنسبة للمحتوى عالي الدقة فبدل أن تقوم الشاشة بزيادة عدد البيكسلات، تستخدم4K X-Reality™ PRO مركز بيانات المحتوى من أجل تعزيز جودة الصورة، وبالاعتماد على المحتويات المحملة على الشاشة، تقوم تقنية4K X-Reality™ PRO بالتقاط اللوغرتمات المناسبة لتطوير جودتها وجعل كل أجزاء الصورة مناسبة لتجربة 4K.

ويقوم TRILUMINOS باستعراض ألوان واضحة ونقية من خلال تقنيةX-tended Dynamic Range PRO والتي تقوم بتوفير تجربة مشاهدة فريدة من خلال مجموعة من الألوان الزاهية، مع درجات عليا وعميقة من اللون الأسود من خلال استخدام خاصية الإضاءة الخلفية والتي تقوم بإضفاء تحسينات إضافية على جودة الصورة.

ذات صلة

المزيد