الثلاثاء, 16 يوليو 2024

“جاهز” توقع عرض غير ملزم للاستحواذ على شركة “أعمال مرن لتقنية المعلومات”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات عن توقيعها عرض غير ملزم (“العرض”) مع الشركاء في شركة أعمال مرن لتقنية المعلومات للاستحواذ الكامل على الشركة (“الاستحواذ المقترح”).

وقالت الشركة إن هذا العرض غير الملزم سارياً من تاريخ توقيعه ولمدة ثلاثين (30) يوماً، وذلك مالم يتم إنهائه قبل ذلك وفقاً لشروطه، مبينة أنه لم يتم تعيين مستشار مالي حتى الآن.

وتضم أهم شروط المذكرة:
– توفير جميع الوثائق والمعلومات والمستندات والوثائق المتعلقة بحصص ملاك الشركة الحاليين واللازمة لقيام المشتري بكافة عمليات الفحص النافي للجهالة سواء القانونية أو المالية أو الفنية أو التجارية أو المحاسبية أو ما يتعلق بالزكاة والضريبة.
– لا يجوز للبائع أو ملاك الشركة الحاليين لمدة ثلاثين (30) يوماً (“فترة الحصرية”) الدخول في أي مفاوضات بخصوص بيع أي من حصص ملاك الشركة الحاليين.

اقرأ المزيد

– سيعتمد السعر النهائي للاستحواذ المقترح على نتائج الفحص النافي للجهالة.

– باستثناء بعض البنود التي تتضمن بنود الحصرية والتكاليف والأثر القانوني والنظام المطبق والاختصاص القضائي، فإن بنود العرض غير ملزمة على أطرافه.

وتتمثل الاجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية في القيام بأعمال الفحص النافي للجهالة سواء القانونية أو المالية أو الفنية أو التجارية أو المحاسبية أو ما يتعلق بالزكاة والضريبة.
و سيخضع الاستحواذ المقترح إلى الحصول على موافقات الجهات الحكومية ذات العلاقة. كما سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية بخصوص هذا العرض في حينها.

ذات صلة

المزيد