الأربعاء, 17 يوليو 2024

موبايلي توفر للحجاج هواتف متنقلة مع باقة (حلا حج) بأسعار تبدأ من 65 ريالاً

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي

في إطار جهودها الدؤوبة لتوفير منظومة متكاملة من خدمات الاتصالات لحجاج بيت الله الحرام، أتاحت موبايلي لضيوف الرحمن هواتف متنقلة مع باقة (حلا حج) بأسعار غير مسبوقة لتمكنهم من التواصل بكل يسر وسهولة مع ذويهم من أي مكان في العالم.

فقد وفرت موبايلي للحجاج هاتف سامسونج (E1200) مقابل 65 ريال، وهاتف نوكيا (1280) مقابل 70 ريال وكذلك هاتف نوكيا (105) مقابل 78 ريالاً بالإضافة إلى شريحة مسبقة الدفع (حلا حج) المخصصة للحجاج تحتوي على رصيد 25 ريالا مجانيًا مع الهواتف السابقة.

اقرأ المزيد

وأتاحت موبايلي هذا العرض في منافذ البيع المنتشرة في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة وكافة الموزعين المعتمدين، علمًا بأنها قد هيأت جميع منافذ البيع لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين كخدمة الجيل الرابع والجيل الثالث، والخطوط المسبقة الدفع كما تتيح أيضًا عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

ويأتي ذلك ضمن عددٍ من الخدمات والمنتجات التي تطلقها موبايلي خصيصًا لموسم الحج بأسعار مخفضة وتنافسية بهدف تمكين حجاج بيت الله من أداء مناسكهم بسهولة. كما أن الشركة حرصت على تعزيز بنيتها التحتية وتوسعة الطاقة الاستيعابية للشبكة مما يسمح للحجاج بالتواصل بكل يسر.

ذات صلة

المزيد