الجمعة, 19 يوليو 2024

شركة العرض المتقن “2P” الشريك المفضل نحو التحول الرقمي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تم انشاء شركة العرض المتقن “2P” في سنة 2004 م. وهي شركة سعودية متخصصه في مجال تكنولوجيا وتقنية المعلومات لتقديم حلول وخدمات متميزة وشاملة ومكتبها الرئيسي في الرياض ، وتضم الشركة وحدات عمل رئيسية وهي “وحدة تطوير البرمجيات”، “وحدة تجربة العميل”، “وحدة الصيانة والتشغيل” تقدم من خلال خدمات مطوره أساسية عديده وأستثنائية من ضمنها منتج يمامه “Yamamah” للرسائل، وكذلك منتج “Perfect Engage” مخصص للتواصل الداخلي للمؤسسات و “ERP” لإدارة موارد المؤسسات وذلك بالتعاون مع شراكات قوية من الشركات التقنية العالمية، وايضًا توفير الكوادر الفنية المطلوبة ذات الكفاءة العالية.

ونتيجة الجهود المتواصلة من قبل شركة العرض المتقن”2P” تضم الان أكثر من “3500” موظف ويبلغ عدد الموظفينن السعودين أكثر من “2500” موظف وذلك بنسبة سعودة اكثر من 75% ، وتماشياً مع أهداف رؤية السعودية 2030م وتطلعاتها المستمرة في تمكين دور المرأة نحو دعم التطوير المهني للكادر النسائي عبر مختلف أقسام الشركة تم خلال ذلك توظيف المرأة في الشركة بنسبة تصل الى أكثر من 45%.

وصنفت الشركة كأكثر الشركات نمواً من قبل شركة HBS في 2008.ما يميز الشركة ايمانها بأهمية دعم تطوير المنتج المحلي وتعتبر شركة العرض المتقن”2P” من أوائل الشركات المصدرة للتقنية خارج المملكة، وتدعم الشركة بدورها توطين مهن تقنية المعلومات والإتصالات، ومن أبرزها وظائف هندسة الإتصالات وتقنية المعلومات وتضم من خلالها مهندسين الحاسب الالي ومهندسين الشبكات.

اقرأ المزيد

ومن أبزر الوظائف كذلك وظائف تطوير التطبيقات والبرمجة والتحليل وتضم من خلالها محللين نظم المعلومات ومطورون التطبيقات ومبرمجين الحاسب الالي ،ونسعى بذلك الى تحقيق رؤية عملائنا في رحلتهم بالتحول الرقمي وان يصبح لنا دورا هامًا في هذي الرحلة في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد