الأربعاء, 31 يوليو 2024

موبايلي فنشرز تستثمر في خدمة “هلوفود” إلكترونية لطلب وجبات المطاعم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت شركة موبايلي فنشرز عن الاستثمار في شركة هلوفود الشرق الأوسط “Hellofood Middle East” رائدة طلب وجبات المطاعم إلكترونياً في الوطن العربي. حيث تم الصفقة في 6/3/2014.
ويأتي هذا الاستثمار من موبايلي فنتشرز (التي هي الذراع الاستثمارية لشركة موبايلي في مشاريع الإنترنت الناشئة) لكي يدعم انتشار هلوفود في المملكة ودول المنطقة، وهو ما يمنح دفعة مميزة لتلك المشروع الناشئ والطموح. حيث تعمل الشركة حاليًا في السعودية، لبنان، الأردن وقطر.
ويعتبر هلوفود سوق إلكتروني يمكن من خلاله اختيار طلبات المطاعم من خلال الموقع الإلكتروني hellofood.sa أو التطبيق المجاني الذي يتوافق مع معظم أنظمة تشغيل الهواتف المتحركة مثل أندرويد، آي أو أس، ويندوز فون و نوكيا X و Asha.
وتعليقاً على هذه المناسبة قال الدكتور كارل مايكل هينيكينج رئيس مجلس إدارة موبايلي فينتشرز ” يتمتع هلوفود بسمعة وإمكانيات مميزة حيث يٌمكن من خلاله طلب الطعام من خلال تطبيق الهواتف الذكية، وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد، لذا حرصنا على ضمه ضمن صندوق استثمارتنا”.
ويعتبر هذا هو ثالث استثمار لموبايلي فينتشرز حيث كانت البداية مع شركة “إيزي تاكسي” التي تقدم تطبيق للهواتف الذكية يمكن من خلاله حجز سيارة أجرة تأتي إلى الموقع حالاً. تلت ذلك شركة “أنغامي” التي تقدم تطبيق هواتف موسيقي.
يمكن التعرف على المزيد عن هلوفود من خلال الموقع hellofood.sa وحساب @hellofoodSA على تويتر. ولمعرفة المزيد عن موبايلي فنشرز على الموقع mobilyventures.com وحساب @MobilyVentures على تويتر.

ذات صلة

المزيد