الإثنين, 5 أغسطس 2024

بالفيديو.. سامسونغ تكشف رسمياً عن هاتف “غالاكسي أيه” الجديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

91

كشفت شركة “سامسونغ” رسمياً عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، “غالاكسي أيه” Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل.

وقالت الشركة إن الهاتفين الجديدين “غالاكسي أيه 3″ و “غالاكسي أيه 5″ موجهان المستهلكين الشباب مع مواصفات منخفضة ومتوسطة، وتشكيلة من الألوان الزاهية.
ويضم الهاتف متوسط مواصفات، “غالاكسي أيه 5″ معالجا رباعي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز، و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 64 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD.

اقرأ المزيد

كشفت شركة "سامسونج" اليوم الجمعة رسميا عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، "جالاكسي أيه" Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل.

ويقدم الجهاز شاشة من نوع “سوبر أمولد” Super AMOLED بقياس 5 بوصات وبدقة يتوقع أن تكون 720p، ويقدم “غالاكسي أيه 5″ أيضا كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل.
ويدعم الهاتف الجديد، إلى جانب شبكات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، شبكات “واي فاي”، وتقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC، وتقنية “بلوتوث 4.0″.

كشفت شركة "سامسونج" اليوم الجمعة رسميا عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، "جالاكسي أيه" Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل.كشفت شركة "سامسونج" اليوم الجمعة رسميا عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، "جالاكسي أيه" Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل.كشفت شركة "سامسونج" اليوم الجمعة رسميا عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، "جالاكسي أيه" Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل.

ويعمل “غالاكسي أيه 5″، الذي يزن 123 غراماً ولا تتجاوز سماكته 6.7 ميليمترات، بالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”، ويعمل ببطارية سعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة.

ويضم الهاتف منخفض المواصفات، “غالاكسي أيه 3″ معالجا رباعي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز، و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

 

كشفت شركة "سامسونج" اليوم الجمعة رسميا عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، "جالاكسي أيه" Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل.

ويقدم الجهاز شاشة من نوع “سوبر أمولد” بقياس 4.5 بوصات وبدقة 960×540 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل.

"سامسونج" تكشف رسميا عن هواتف "جالاكسي أيه" الجديدة بهكيل معدني كاملكشفت شركة "سامسونج" اليوم الجمعة رسميا عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، "جالاكسي أيه" Galaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل. "سامسونج" تكشف رسميا عن هواتف "جالاكسي أيه" الجديدة بهكيل معدني كامل

ويدعم “غالاكسي أيه 3″ شبكات الجيل الرابع “إل تي إي”، ويعمل الجهاز الذي يزن 110.3 غرامات ويأتي بسماكة 6.9 ميليمترات، بالإصدار 4.4 من نظام التشغيل “أندرويد”، ويعمل ببطارية سعة 1,900 ميلي أمبير/ساعة.
ودون أن تتطرق إلى السعر، قالت شركة “سامسونغ” إنها تعتزم طرح الهاتفين الجديدين، “غالاكسي أيه 5″ و “غالاكسي أيه 3″، في عدد من الأسواق، بما في ذلك الصين خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المرتقب.

http://www.youtube.com/watch?v=m1uzXBo_VPQ

ذات صلة

المزيد