الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

الكاف: “موبايلي” مقبلة على تحولات إيجابية.. قريباً

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي

كشف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي خالد الكاف إن الشركة مقبلة على تطورات وتحولات إيجابية خلال الفترات القادمة، وإن ما حصل من وعكة هي المرة الأولى في تاريخ الشركة لا يلغي وضعها المالي وأرصدتها، بل بالعكس سوف يعطي حافزا أكبر لنا للخروج من هذه الكبوة بأسرع وقت ممكن وهو ما بدأنا العمل عليه.

ووفقا لـ “الشرق الأوسط” أكد الكاف على متانة وقوة المركز المالي للشركة ، وقال “موبايلي تتمتع بمركز مالي قوي. حيث بلغت موجوداتها نحو 13.3 مليار دولار 50 مليار ريال سعودي، منها استثمارات رأسمالية موجودة حاليا تفوق 5.8 مليار دولار تشتمل على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا شبكة الهاتف المتحرك وشبكات الألياف البصرية ومراكز البيانات بمواصفات عالمية تغطي كل أرجاء المملكة، هذا بالإضافة إلى شبكة التوزيع الضخمة ومنها مراكز البيع وخدمة العملاء”.

اقرأ المزيد

وحول الشكاوى التي تقدم بها عدد من مساهمي الشركة لهيئة سوق المال قال الكاف “هذا من أبسط حقوق المساهمين ونحن نتفهم ما حصل وعملنا كل ما بوسعنا خلال السنوات الماضية لزيادة أرباح المساهمين ووصلت التوزيعات للمساهمين حاجز 23 مليار ريال، وهم اليوم قد تضرروا كما تضررنا من انخفاض السهم نتيجة انخفاض أرباح الربع الثالث، لكنني أود أن أؤكد أن ما يحصل حاليا هو أمر مؤقت يجب ألا يبقى طويلا ونعمل من أجل إنهاء الآثار المترتبة عليه بكل طاقاتنا.

هيئة سوق المال تعمل وتتابع معنا كل الإجراءات المرتبطة بإنهاء هذه المشكلة والتي بدأ العمل على إزالتها فعليا”.

ذات صلة

المزيد