الأربعاء, 31 يوليو 2024

EY تفوز بـ 3 جوائز للتميز في قطاع المحاسبة والتمويل بالشرق الأوسط 2014

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

887777

 

فازت إرنست ويونغ (EY)، بثلاث جوائز في الحفل السنوي الرابع لجوائز التميز في المحاسبة والتمويل(ICAEW)الذي أقيم مؤخراً في دبي، حيث حصدت الشركة جائزة “صفقة التمويل المؤسسي للعام”، ولقب “التميز في تدريب وتطوير المهنيين الماليين”، كما فازت وردة الريس، الإمارتية، الموظفة في EY دبي بجائزة “المحاسب الشاب للعام”.

اقرأ المزيد

وفي تعليق له على هذه الجوائز، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن فخورون بالتقدير الكبير الذي حظينا به من خلال فوزنا بهذه الجوائز، والتي تؤكد التزام EY بالتميز في قطاع المحاسبة والتمويل. وباعتبارنا شركة الخدمات المهنية الأولى والأكثر رسوخا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا لا نزال ملتزمون بتحقيق هدفنا في بناء عالم عمل أفضل، وتأتي هذه الجوائز لتؤكد أننا نمضي على الطريق الصحيح”.

وكانت وردة الريس، الإمارتية، من مكتب EY دبي، التي فازت بلقب “المحاسب الشاب للعام”، قد انضمت للعمل في EY منذ عام 2006. وهي تحظى باحترام كبير من قبل أقرانها وزملائها، لما تبديه من التزام مهني نموذجي نحو فريقها، ولطالما كان أداؤها على أعلى المستويات في منصبها الحالي.

واعترافاً بدورEY الاستشاري، تم منح جائزة ” صفقة التمويل المؤسسي للعام” إلى إعمار مولز، حيث شكلت صفقة اكتتاب إعمار مولز أكبر صفقة اكتتاب في عام 2014 حتى الآن. وقد ساعدت مشاركة EY في رفع مستويات الثقة في منطقة الشرق الأوسط، وكان لها تأثير مهم على تعزيز أسواق الأسهم في الإمارات العربية المتحدة وزيادة السيولة في سوق دبي المالي.

كما فازت EY بجائزة “التميز في تدريب وتطوير المهنيين الماليين”. وتقوم EY بتدريب الآلاف سنوياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال العديد من البرامج وشهادات التأهيل المهني مثل شهادة جمعية المحاسبين القانونين المعتمدين (ACCA)، وشهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA)، والندوات وورشات العمل المتخصصة لمجموعة متنوعة من الهيئات الحكومية والبنوك وشركات الاستثمار، والمجموعات الخاصة وشركات النفط والغاز. وتهدف هذه البرامج إلى تزويد المتدربين بتجارب عملية واقعية، تتماشى مع استمرار نمو التعقيدات في مجال الأعمال.

جدير بالذكر أن حفل الجوائز هذا قد تم تنظيمه من قبل فرع الشرق الأوسط لمعهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ICAEW). وتهدف هذه الجوائز التي أطلقت في عام 2011، لتقدير الإنجازات الرئيسية في صناعة المحاسبة والتمويل، والاحتفاء بالمؤسسات والأفراد الذين يساهمون في نمو ونجاح المنطقة.

ذات صلة

المزيد