الأربعاء, 31 يوليو 2024

تحالف عقاري يطرح مخطط سكوب الصناعي في مزاد علني بالدمام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

5555

يطرح تحالف عقاري ثلاثي يضم مجموعة يزدان العقارية وشركتا عجلان وإخوانه والوابل العقارية مخطط سكوب الصناعي في المزاد العلني عصر بعد غدا الثلاثاء في فندق الشيراتون بالدمام.

ويقع المخطط، غرب المدينة الصناعية الثانية بالدمام، شمال طريق بقيق، وجنوب طريق الرياض السريع وفي مركز المنطقة الصناعية، وذلك على مساحة تبلغ 900 ألف متر مربع.

اقرأ المزيد

وعملت الشركات المطورة للمخطط على توفير خدمات متكاملة به بما يجعله مهيأ لبيئة صناعية وإنتاجية مميزة، وتشمل تلك الخدمات تمديد شبكة الكهرباء، تمديد شبكة المياه، تمديد شبكة الصرف الصحي، تمديد شبكة الهاتف، سفلتة الشوارع، رصف الطرق، الإنارة.

وأكد حمد الوابل رئيس شركة الوابل العقارية أن مخطط سكوب الصناعي يتميز بتمركزه الحالي والمستقبلي في موقع استراتيجي من خلال توسطه الطرق الرئيسة.

1386aa

وأوضح عجلان العجلان رئيس شركة عجلان وإخوانه أن مساحات أراضي المخطط تتراوح بين 3000 إلى 5000 متر مربع، إضافة إلى توافر الأراضي التجارية والخدمية للمخطط، وأراض أخرى مخصصة لسكن العمالة، التي تشهد طلبا عاليا في الوقت الحالي والتي تزيد مساحتها عن 15000 متر مربع.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة يزدان العقارية فيصل الزهراني إن لمخطط سكوب ميزة تنافسية تبحث عنها الشركات والمصانع وهي (جاهزية التراخيص البلدية والصناعية) مما يسهل عملية البدء بمشاريعها الصناعية التي تشمل المصانع، والورش الصناعية، ومناطق التجميع والتعبئة، ومستودعات التخزين والتوزيع، وسكن للعمال. وقال إن المخطط يتميز بالإفراغ الفوري، ما يساعد المستفيدين في سرعة إنهاء الإجراءات والبدء في استخدام الأراضي التي يحصلون عليها.

 

 

ذات صلة

المزيد