الثلاثاء, 30 يوليو 2024

بنك الرياض يطلق تطبيق”رياض موبايل أعمال” لعملاء الشركات عبر الأجهزة الذكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

9

أطلق بنك الرياض وفي خطوة رائدة في السوق السعودي، تطبيقه الإلكتروني الجديد لعملاء الشركات المخصص للأجهزة الذكية والذي سيمكن عملاء البنك من الشركات الحصول على قائمة واسعة من الخدمات البنكية بسهولة ويسر.

ويمثّل هذا التطبيق الذكي إضافة نوعية لمنظومة القنوات المصرفية الإلكترونية البديلة التي يعتمدها بنك الرياض لتحقيق مزيدٍ من مفاهيم المرونة والاستجابة الفورية لاحتياجات عملائه ضمن قطاع مصرفية الشركات، بفضل ما يتيحه أمام مستخدميه من نطاقٍ واسعٍ من المزايا التنافسية والإمكانات لتنفيذ متطلباتهم المصرفية بصورة آنية.

اقرأ المزيد

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات ببنك الرياض أسامة بخاري، أن البنك حرص على دعم التطبيق بأحدث التقنيات الحديثة التي تكفل تحقيق أقصى معدلات الفائدة المرجوة للعملاء، وعلى النحو الذي يحفظ لهم ويعزز ثقتهم ببنك الرياض كخيار مصرفي رائد بفضل خطواته السبّاقة في تسخير أقصى طاقاته لتعزيز تجربة عملائه المصرفية.

وأشار بخاري إلى أن من بين الخدمات التي يتيحها التطبيق المبتكر لمستخدميه وتحت مظلة “خدمات الحساب” إمكانية حصول المستخدم على قائمة بحسابات الشركة، وتفاصيل الحسابات، إلى جانب قائمة بالعمليات المالية وكشوف تفصيلية للحسابات المصرفية. كما يمكن للمستخدم كذلك وعبر التطبيق تنفيذ خدمات التحويل المالية سواء بين حسابات الشركة أو الحسابات الاخرى سواء في بنك الرياض أو لدى البنوك المحلية و الدولية.

وأضاف أن التطبيق يتيح كذلك تنفيذ خدمات المدفوعات كسداد الفواتير وإدارتها وسداد واسترجاع رسوم الخدمات الحكومية، و يضاف إلى ذلك طلب دفتر شيكات وتحديد مواقع الفروع القريبة وأجهزة الصرف الآلي، مع تزوّد التطبيق بحاسبة لتحويل العملات.

ذات صلة

المزيد