السبت, 10 أغسطس 2024

بالصور.. “الإسكان” تدشن مشروع يضم 149 وحدة بمساحة 700م في خيبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

55544

دشَّن الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، ووزير الإسكان شويش الضويحي مشروعَ إسكان خيبر الذي يضم 149 وحدة سكنية.

وتصل مساحة مشروع إسكان خيبر إلى 162 ألف متر مربع، وأكثر من 500م2 للوحدة السكنية.

اقرأ المزيد

وقام الأمير فيصل بن سلمان ووزير الإسكان بتسليم الوحدات السكنية للمستحقين.

ونشرت وزارة الإسكان عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صوراً لأول مفتاح وحدة سكنية تسلمه أحد المواطنين.

800

من جانبه، أكد وزير الاسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي عقب تدشين مشروع المدينة المنورة بمحافظة خيبر وبتشريف أمير منطقة المدينة أن هذا المشروع يعتبر باكورة  مشاريع الوزارة في المنطقة وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المشاريع المنتهية عموما في المنطقة وكافة المناطق الأخرى بالمملكة.

وقال الضويحي أن هذا المشروع مجرد بداية لحركة لن تتوقف في سوق الاسكان بالمملكة، مشيراً إلى أن المشاريع في الفترة الراهنة تسلم للوزارة من كافة المناطق  وأن نسب الانجاز فيها عالية مستشهداً بمشروع الرياض الذي بدأ تخصيص اراضيه بعد تجهيز كافة الخدمات فيه على المواطنين، واصفا المشروع بالحيوي، مؤكداً أن الوزارة حاليا تسعى لتوزيعه .

وأشار الضويحي إلى أن الوزارة ستوزع مشاريعها المنتهية فور انتهائها وفي مشاريع أخرى  سيتسلم المواطن أرضه مع استلام مقاول البنية التحتية للمشروع.
وبين أن المشروع يحتوي على بنية تحتية متكاملة تشتمل على ربطه بشبكة الكهرباء والمياه وخزان مياه بالمشروع إضافة إلى شبكة للصرف الصحي وشبكة للطرق مع الأرصفة والإنارة.

90005000

ذات صلة

المزيد