الثلاثاء, 30 يوليو 2024

الربيعة يكرم STC لرعايتها الندوة الوطنية لتقنية المعلومات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

989

كرّم الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة الاتصالات السعودية STC لرعايتها البلاتينيه للندوة الوطنية الخامسة لتقنية المعلومات نحو عالم جديد ذكي خلال الفترة 16-18 فبراير 2015م بجامعة الملك سعود بالرياض، حيث تسلم درع التكريم الدكتور سلطان بن سعيد الرئيس التنفيذي لـ STC للحلول المتقدمة، وذلك بحضور متخصصين وخبراء من القطاعات الصناعية والبحثية والأكاديمية من داخل وخارج المملكة.

وقد القى الدكتور بن سعيد ورقة عمل في الندوة تحدث فيها عن تعريف المجتمعات الذكية وتوقعات المستخدمين من العالم الذكي والحلول التقنية ودور شركات الاتصالات في بناء العالم الذكي. هذا وقد سخرت STC كافة إمكاناتها المتاحة لتمكين المجتمع السعودي من مواكبة المجتمعات الأخرى المتطورة في مجال المعرفة والاقتصاد الرقمي دعما للاقتصاد وصناعة تقنية المعلومات لتوفير الخدمات الالكترونية الآمنة والميسرة لجميع الأفراد وقطاع الأعمال.

اقرأ المزيد

والندوة تهدف إلى تشجيع البحوث العلمية التي تساهم في بناء المجتمع الذكي وفي التوعية العلمية لأفراد المجتمع، ولتشخيص الصعوبات والمعوقات العلمية والعملية التي تؤثر على اللحاق بالتقدم بهذا المجال. كما تساهم في نشر البحوث المتخصصة بهذه الندوة وتقديم المحاضرات العلمية وجلسات المناقشة العلمية لعرض وتقديم الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات التي تعوق الالتحاق بتطوير وبناء المجتمعات الذكية والمتقدمة معلوماتياً.

ذات صلة

المزيد