الأحد, 11 أغسطس 2024

“تنميات السعودية”تخطط لإنفاق 218 مليون دولار لإستكمال مشاريع في دبي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة “تنميات الاستثمارية” السعودية أنها تخطط لإنفاق  218 مليون دولار خلال العام الحالي لإستكمال مشاريع دبي التي تعثرت في العام 2008.

وقال المدير التنفيذي لشركة تنميات العقارية محمد بن عوده – وفقا لوكالة (بلومبيرج) الإخبارية أن الشركة التي بدأت العمل بالخليج في العام 2006 تخطط لإنفاق (600) مليون درهم لإستكمال تنفيذ مشروع “دبي لاند” بمساحة 15 مليون قدم مربع، ويتكون من (500) فيلا و(12) عمارة سكنية ومركز تجاري، ومدارس وملاعب جولف (9) حفر.

وقال بن عودة أنه على الرغم من الصعوبات التي تواجه السوق الا أنهم لازالوا يرون أن دبي هي المدينة الأنسب من غيرها بالشرق الأوسط، فهي قادرة علي جلب المشترين من مختلف الجنسيات ومنحهم شعور بالراحة بالقدر الذي يشجعهم لجعلها موطن لهم، لافتا الي أنهم خفضوا الأسعار لكل مشتري بنسبة تتراوح بين (10 – 40) %، مشيرا الي أنها طريقتهم في إبداء الأسف علي التأخير.

اقرأ المزيد

واعتبر بن عودة أن الموعد المقرر لإنهاء المشروع في العام المقبل قد يشكل تحديا بالنسبة لشركته ولكنهم سيبذلون جهدهم.

وكانت شركة التطوير العقاري قد أعلنت في وقت سابق عن عزمها تسليم المرحلة الأولى من مشروعها «الأساطير السكنية» في دبي لاند بداية الربع الثاني من العام الحالي وأن الشركة تعمل على وضع ترتيبات تسليم المستثمرين لعقاراتهم في موعد يسبق الموعد المحدد سابقاً في خطة تنفيذ المشروع

ذات صلة

المزيد