الخميس, 15 أغسطس 2024

ماالذي يمكن أن تتوقعه من أستون مارتن مرسيدس وفيراري؟

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

455

يبدأ معرض جينيف للسيارات فعالياته اليوم الأثنين، ويمكن توقع أي شيء بخلاف الأشياء الروتينية، فمن المتوقع أن تضرب بعض السيارات الرياضية الهامة السوق خلال العام الحالي.

فعلي سبيل المثال:
بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron) هي سيارة رياضية ذات محرك في المنتصف، والتي تنتجها مجموعة فولكسفاجن الفرعية (Volkswagen AG) (مجموعة فولكس فاجن)، تبلغ قدرتها 1.200 حصان.

اقرأ المزيد

وأعلنت بوغاتي عن عزمها عرض آخر نسخة من الـ 45 نسخة من فيرون وتعتبر النسخة الخاصة التي ستحمل ستحمل اسم لافينالي “La Finale” أي نسخة النهاية والتي ستكون من فئة فيرون جراند سبورت فيتيس “Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse”.

كذلك من المتوقع أن تعرض “مرسيدس بنز” ثلاثة صفوف من سيارتها من بينها “مايباخ بولمان”، وليموزين التي يصل سعرها الي مليون دولار، ويتوقع أن يستخدمها جميع رؤساء العالم من أجل التنقل، بعد أن تعرض للبيع خلال الصيف الحالي.

fff

عرضت “لامبورغيني” آخر موديل لسيارتها ولكن الشركة لم تكشف الكثير من المعلومات المتعلقة به، ولكنها أشارت الى أنها تحمل ترقيات مذهلة (395) ألف دولار، (720) حصانا.

وتعرض فيرارى سيارتها “Ferrari 488 GTB وتناضل الشركة لإستعادة زخم مبيعاتها عقب مغادرة رئيسها، وكان موسم فورمولا – 1 مخيبا للآمال.
فيما تعرض كوينيجسيج السويدية سيارتها الجديدة “ريغيرا” وتطلق عليها لقب “ميغا كار”، وبذلك ستكون هذه السيارة الثانية التي تطلقها الشركة وتحمل هذا اللقب بعد سيارتها “وان. “
f1

السيارات الفخمة “هاي كلاس” تفوز السيارات ذات الوزن الخفيف ورولز رويس ريث تعرض المزيد من سيارات الدفع الرباعي بمحرك 12 اسطوانة وحجم أكبر، وتكلفة عالية.

وتعرض “أستون مارتن” سيارتها الجديدة “فولكان” بقوة 800 حصان وتكلف أكثر من (2) مليون دولار، وتكون نادرة في الغالب حيث يصنع (24) منها فقط، وتخصص لحلبات السباق فقط.

aston

وتعرض للمرة الأولي لسيارة «ماكلارين 675 إل تي» بقوة 666 حصان، وتعرض ماكلارين سيارة رياضية أخري يتوقع رؤيتها في مطلع أبريل المقبل، وتعتبر شيئ يمكن التطلع اليه.

كذلك تعرض سيارة اودي R8 السوبر رياضية الألمانية جيلها الجديد كليا بقوة 610 حصان ومحرك 10 فولت، وإطار خفيف من الألمونيوم وألياف الكربون.

الأفضل من حيث الراحة

ومن المقرر أن تعرض “كاديلاك أسكاليد” جيلها الجديد من رباعية الدفع في نسختها الأوربية.

7888
الشركة البريطانية لاند روفر عن نيتها الكشف عن سياراتها الجديدة رنج روفر ايفوك، ويتوقع أن يري هذا النوع في فيلم جيمس بوند المقبل.
وهنالك محاولة لتوسيع حجم المبيعات الا أن (أوديو علي الوجه الخصوص تضيقه)، وبالنسبة لـ BMW فإنها ستظهر سلسلة من التعديلات، ولن يتم بيعها بالولايات المتحدة.
99

ذات صلة

المزيد