الثلاثاء, 16 يوليو 2024

“موبايلي” تقدم خصمًا 50% على باقات OSN لعملاء eLife TV الجدد والحاليين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي لوغو

قدمت موبايلي خصمًا مقداره 50% على باقات OSN التلفزيونية المتميزة لمدة ثلاثة أشهر، وذلك عند الإشتراك في إحدى باقات eLife TV التي تعتمد على تقنية الألياف البصرية وتتراوح سرعتها ما بين 25 – 200 ميغابت في الثانية.

ويأتي هذا العرض حرصا من موبايلي على توفير خدمات إنترنت عالية السرعة بأسعار وعروض تنافسية، هذا وقد اعتمدت الشركة في ذلك على بناء استراتيجية ثابتة لتوسيع تغطية شبكة الألياف البصرية للمنزل FTTH.
وأكد مدير إدارة تسويق الألياف البصرية سعد مؤمن أن موبايلي تسعى لخلق بيئة تقنية مختلفة في نطاق تناقل البيانات عالي السرعة، كما تحظى شراكة موبايلي وOSN بالعديد من الخدمات التي تصب في مصلحة العميل للحصول على أفضل العروض والمميزات المقدمة في مجال تناقل البيانات عبر الألياف البصرية بجودة عالية للإنترنت عالي السرعة.

اقرأ المزيد

وكانت “موبايلي” قد توسعت في تغطية شبكة الألياف البصرية لتصل إلى أغلب مدن ومحافظات المملكة خلال الفترة القادمة؛ إيماناً بضرورة توفير هذه الخدمة التي ستوفر سرعات إنترنت عالية ذات اعتمادية كبيرة، حيث إن أبرز المدن المغطاة خلال الفترة القريبة الماضية هي: جازان والمجمعة وعنيزة وينبع والهفوف، حيث شملت هذه التغطية عددًا من الأحياء داخل هذه المدن والمحافظات، إضافة للمدن والمحافظات التي سبق أن تمّت تغطيتها خلال الأعوام السابقة.

 

ذات صلة

المزيد