الثلاثاء, 30 يوليو 2024

“موبايلي” توقع شراكة استراتيجية مع mview

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت موبايلي شراكة استراتيجية مع  mviewلتقديم عروض وخدمات مميزة لمشتركي موبايلي، وبناء على هذه الشراكة ستقدم mview العديد من التخفيضات والعروض الخاصة بتطبيق mview لمشتركي موبايلي.

و ستعزز موبايلي من القيمة المضافة التي تقدمها لمشتركيها في نطاق خدمات المحتوى والخدمات الترفيهية على الهواتف الذكّية، وذلك ضمن إطار حرصها على تقديمِ مزيدٍ من الخدمات والعروض التي تدعم موقعها الريادي في سوق الاتصالات بالمملكة.

يذكر أن تطبيق mview يعتبر من أكثر التطبيقات الترفيهية استخداماً في السعودية، حيث يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات وبرامج الأطفال والمسرحيات والبرامج الوثائقية والإسلامية وغيرها من المحتوى الترفيهي المميز، بالإضافة إلى باقة من القنوات التلفزيونية المتنوعة التي تلبي جميع الرغبات (إخبارية، إسلامية، ترفيهية، منوعة…).

اقرأ المزيد

كما أعلنت mview مؤخرًا انها تستهدف جميع الفئات العمرية في المملكة و تستهدف إيصال خدماتها لجميع المشتركين في الخدمة ، كما أنَها تقدّم لمشتركيها امكانية مشاهدة احدث افلام السينما و المحتوى في أي وقت و أي مكان من خلال جميع الأجهزة الذكية و تسعى دائما لتحسين جودة الخدمة و سهولة الإستعمال.

وتحرص “موبايلي” على اتمام شراكات عدة مع مقدمي الخدمات المميزة مثل mview و العديد غيرها بين الحين والآخر لتلبي احتياجات مشتركيها وتساهم في إثراء حياتهم وخصوصاً في خدمات المحتوى المميزة.

ذات صلة

المزيد