الثلاثاء, 30 يوليو 2024

موبايلي تستعرض تجربتها في مؤتمر “قمة البيانات الضخمة بالخليج”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي لوغو

استعرضت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” النجاح الذي حققته في تجهيز البينة التحتية للبيانات الضخمة (Big Data) كمتحدث رئيسي في فعاليات مؤتمر (قمة البيانات الضخمة بمنطقة الخليج) GCC BIG DATA SUMMIT الذي عُقد مؤخرًا في مدينة دبي.

وكانت موبايلي قد عملت على تلبية الدعوة التي وجهت لها من القائمين على المؤتمر بوصفها شركة الاتصالات الوحيدة بالمنطقة التي نجحت في تجهيز البنية التحتية اللازمة للبيانات الضخمة.

اقرأ المزيد

وشارك إلى جانب موبايلي العديد من الشركات الكبرى مثل شركة هاليبرتون، بنك أبوظبي التجاري، طيران الإتحاد، طيران الخليج ومجموعة الإمارات.
وكانت موبايلي قد عملت بشكل دؤوب على تطوير البنية التحتية اللازمة للبيانات الضخمة خلال العامين الماضيين وذلك ضمن خططها الاسترايجية لتطوير الأنظمة والبنية التحتية للبيانات بشكل عام، وكجزء هام من رحلة الشركة نحو التحول لمقدم خدمات اتصالات وتقنية معلومات متكامل ICT، إلى جانب مواكبة التطور الكبير الذي يشهده قطاع الاتصالات عالمياً.

وتعد هذه الفعالية أحد المؤتمرات القليلة المتخصصة في البيانات الضخمة (Big Data)، ويستهدف حضور ومشاركة كبار التنفيذيين المهتمين بهذا المفهوم التقني المتقدم. ويركز المؤتمر بشكل رئيسي على الكفاءة التشغيلة والفرص الممكنة للشركات في ظل تطبيق البيانات الضخمة.

يذكر أن “موبايلي” قد دأبت على المشاركة في المؤتمرات الإقليمية والدولية التي تٌقام في عدد من دول العالم بهدف إبراز المكانة التي وصلت إليها خدمات الاتصالات في المملكة، حيث أصبحت مشاركة موبايلي كرائدة قطاع الاتصالات بالمملكة أحد المطالب الهامة لمنظمي أبرز المؤتمرات بالمنطقة وذلك لكون مشاركتها تسهم في إثراء فعاليات المؤتمرات الكبرى.

ذات صلة

المزيد