الثلاثاء, 30 يوليو 2024

“بيليونير”: الفخامة هي الشعور بالراحة والتميز بما ترتديه

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

13

تحرص”بيليونير” العلامة التجارية المتخصصة في مجال الأزياء الراقية على تقديم الأزياء الراقية عالية الجودة، وتراعي أدق التفاصيل التي تتسم بالفخامة والأناقة في مختلف تصاميمها من الأزياء والاكسسوارات.

وحفاظاً على المعايير التي ميزت العلامات التجارية المصنوعة في إيطاليا، ولأن ’بيليونير‘ ترتكز في البدء على الرقي والفخامة، تمت صناعة كل قطعة ضمن مجموعة ’بيليونير‘ بعناية فائقة من قبل أهم الحرفيين الإيطاليين الذي يعتبر كل واحد منهم خبيراً ضمن مجاله الخاص؛ بدءاً من الجلود الغريبة الفاخرة وأجود أنواع الحرير والقطن الإيطالي المميز، إلى مجموعة واسعة من أزرار الأكمام من الكبكات إلى المشابك الراقية.

اقرأ المزيد

 

14

 

ربيع/صيف 2015 تشكيلة ’بيليونير‘ للرجال:
تأخذك ’بيليونير‘ في رحلة إلى أستراليا مع كل قطعة من المجموعة الأنيقة المستوحاة من هذا البلد الغني ثقافياً. وتتنوع مجموعة الألوان بالأحمر القرميدي والبرتقالي الترابي لمحاكاة المناظر الطبيعية الساحرة في أستراليا مثل ’صخرة ايرز‘ الشهيرة، في حين تذكر ألوان الأزرق المحيطي والرمادية الفاتحة بحياة المحيطات المهيبة. وتم تطبيق الألوان النابضة المستوحاة من الحياة الأسترالية على الجلود الغريبة الفاخرة المطروحة هذا الموسم ضمن أسلوب ’بيليونير‘الخاص. وتمت معالجة الجلود مراراً وتكراراً لتتيح شعوراً بالمرونة والخفة بالوزن. وتتنوع القطع الفريدة لهذا الموسم بين سترة راكب الدراجة المصنوعة من جلد الثعبان، والسترة المنفوخة باللون البيج فضلاً عن سترة الكنغر البراقة باللون الأزرق الداكن.

16

وبشكل خاص تتسم التشكيلة بقوة بثقافات أستراليا القديمة وتقاليدها المتوارثة الخاصة بثقافة السكان الأصليين، حيث تمت إعادة تصوير عناصر مميزة مثل النقوش المنقطة، والرموز الأسطورية التي تتضمن الوشوم والرموز والأقنعة القبلية لتبتكر ’بيليونير‘ طابع الحداثة، والنقوش الأصلية في السترات الفضفاضة والقمصان وقمصان الحرير بلوحة ألوان أنيقة من الأبيض والأسود، بالإضافة إلى لمسات من الجواهر لتضفي جمالاً خاصاً على القطع. كما وتتميز الأوشحة بنقوش الوشوم القبليّة وبالقوام الشفاف والوزن الخفيف، لتحاكي بذلك مظهر يشبه الوشم الحقيقي على البشرة.

وقامت ’بيليونير‘ بإعادة إحياء نمط الحياة البحرية الأسترالية المميزة بطريقة فريدة من نوعها ضمن تشكيلة الأزياء الرياضية واليومية لهذا الموسم، حيث استوحت من الأعلام البحرية المميزة في طبعاتها ونقوشها، وتم تحويل حبال اليخوت المقطعة إلى عناصر متكررة لتشكل نماذج غاية في التميز. وتم تزيين جيوب الجين والأحذية الخفيفة بزخارف مستلهمة من الحيوانات البحرية مثل الدلافين والأسماك الهلامية الرائعة. ولتكريس الأسلوب المفعم بالتفاصيل الدقيقة تؤكد ’بيليونير‘ على الروح البحرية باستخدام زخارف وتفاصيل القوارب القوية السريعة المستوحاة من بطولة الكأس الاسترالي، والتي تكررت في جميع قطع المجموعة الرياضية.

11

مجموعة الأزياء الرسمية
تضيف ’بيليونير‘ تطوراً فريداً من نوعه عن طريق طرح الملابس الرسمية بألوان جذابة من الباستيل، إذ
تتميز سترات “التويد” الناعمة بتفاصيل تشبه أشعة الشمس، وبدلات الصوف الخفيفة باللون الأزرق الباهت، وبلفحات من ألوان الكريم لشكل مجموعة أزياء رسمية غاية بالأناقة والتميز.

مجموعة أزياء السهرة
استوحت تصاميم أزياء السهرة من الرومانسية القوية التي تجمع بين المدن الاسترالية الريفية والفن المعاصر، ولا سيما فن البوب الذي يتم الاحتفال به ضمن معارض الفن العالمية في سيدني، إذ تظهر الألوان المستوحاة من أجواء فن البوب في ملابس السهرة من خلال الستر الفضفاضة الحريرية والقمصان المطابقة المزينة بأزرار الجواهر التي تحمل توقيع العلامة التجارية الراقية.

تشكيلة ’بيليونير‘ للنساء
تعتبر هذه التشكيلة انعكاساً لمجموعة الملابس الرجالية، حيث تواصل تشكيلة ’بيليونير‘ النسائية استخدام الزخارف الاسترالية الصارخة والنقوش الفريدة من نوعها في الباستيل والألوان والتفاصيل المشبعة إلى الصور الظللية السوداء الأنيقة. ومن أبرز قطع هذه التشكيلة معطف جلد الثعبان، وبنطال الجينز الأبيض والسترة المطابقة له لتمنح هذه القطع أسلوباً حصرياً بطابع أصيل أنيق.

ذات صلة

المزيد