الإثنين, 12 أغسطس 2024

بالفيديو .. الكشف عن مركز تجارب آبل واتش الثورية للمرة الأولى

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

999

فتحت شركة آبل للمرة الأولى أبوابها أمام وسائل الإعلام لأخذ صور عن الاختبارات التي تجريها الشركة قبل وصول منتج “آبل ووتش” الجديد إلى الأسواق حول العالم.

واستطاعت قناة “أيه بي سي” الأمريكية الدخول إلى مركز التجارب الصحية، حيث يخضع العاملون لدى شركة آبل لعدد كبير من الاختبارات وأنواع الرياضات المختلفة لإعطاء المعلومات المطلوبة لمساعدة مطوري آبل ووتش على تقديم الخدمة الأمثل للمستهلكين.

اقرأ المزيد

وتلفت القناة في تقريرها أن المختبر بقي سرياً لمدة تفوق العام، كما أن المبنى ظهر في التقرير خالياً من اليافطات والعلامات التي تشير إلى كونه تابعاً لشركة آبل.

ويقول نائب رئيس العمليات لدى آبل جيم ويليامز إن “العاملين الذين يخضعون إلى التجارب كانوا يجهلون ما يحصل في الداخل، ولم يعلموا أن المنتج الجديد هو ساعة آبل وواتش”.

وكانت آبل وواتش تم الكشف عنها رسمياً في سبتمبر (أيلول) من العام الماضي، ومن المتوقع أن تصل إلى الأسواق خلال الشهر الآتي، وسيتراوح سعرها ما بين 400 إلى 17000 دولار أمريكي.

إلا أن الخاصية التي تجعل من الساعة الذكية ثورية ومختلفة عن باقي الساعات هي خدمة “حزمة الصحية” التي من شأنها أن تراقب كل ما يتعلق بالصحة من جهة دقات القلب، كمية السعرات الحرارية التي تحرق، المسافة التي تم قطعها، وكم مرة يقف فيها المرء خلال النهار.

ويلفت أحد الاختصاصيين في مجال الطب في جامعة ستانفورد، ميشال ماكونيل، إلى أن الحزمة الصحية ستشكل نقلة نوعية في التكنولوجيا الصحية، مضيفاً “لقد سافرنا إلى آلاسكا وذهبنا إلى دبي، لاختبار ساعة آبل وواتش ي كل الظروف المناخية”.

https://www.youtube.com/watch?v=XQmOPrr_FPw

ذات صلة

المزيد